اعلان

الحلقة 3 من مسلسل جزيرة غمام.. طارق لطفي الغجري يغوي أهل الجزيرة

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

تذاع اليوم الاثنين، ثالث أيام شهر رمضان المبارك، الحلقة الثالثة من مسلسل جزيرة غمام، العمل من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، ويعتبر مسلسل من ضمن الأعمال التي ينتظرها الجمهور التي تشوق الجمهور؛ لما حققوا الثنائي من نجاح في مسلسل القاهرة كابول، الذي عرض السباق الرمضاني الماضي 2021.

الحلقة الثالثة من مسلسل جزيرة غمام

تشهد الحلقة الثالثة، من مسلسل جزيرة غمام الذي يعرض ضمن سباق مسلسلات رمضن 2022، على الكثيرمن التصاعدات في الأحداث، حيث يغوي الغجري خلدون 'طارق لطفي'، أهل الجزيرة حتي يستطيع أن يضعط على العمدة عجمي 'رياض الخولي'، ليتركهم على الجزيرة وفي نفس الوقت تسعي الغجرية العايئة 'مي عز الدين'، في الجزيرة بحثاً على الرزق و دخول وسط أهل الجزيرة لمعرفة خباياهم.

كما شهد الحلقة، ظهور المعلمة هلالة 'وفاء عامر'، التي تعتبر واحدة من معلمين الصيد وسط أهل جزيرة غمام، الذي يسعي العمدة عجمي'رياض الخولي'، لكسب الود معها بأي طريقة وعلى حساب كل شيء، ويعرض المسلسل' جزيرة غمام'، على شاشة قنوات ' الحياة' في تمام الساعة 10:30 مساءأً.

قصة مسلسل جزيرة غمام

تعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة، بينما يغنى النجم على الحجار أغنية تتر البداية والنهاية الخاصة بالمسلسل كما يقدم أيضاً 10 رباعيات خلال الأحداث وانتهى من تسجيلها.

كما يشار إلي أن ، مسلسل جزيرة غمام بينما يعتبر مسلسل' جزيرة غمام'، من المسلسلات المنتظر منها أن تقدم الكثير في دراما رمضان، حيث أنه التجربة الثانية مع هذا الثنائي الناجح لـ طارق لطفي و فتحي عبد الوهاب بعد النجاح الكبير الذي حققوه وقت عرض مسلسل ' القاهرة كابول'، في السباق الرمضاني الماضي.

مسلسل جزيرة غمام

يجمع الكثير من الفنانين منهم طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين وأحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد، محمود البزاوي، إسلام حافظ، هبة عبد الغني، أحمد النجار وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة