اعلان

شيرين رضا بـ العباءة السوداء والحجاب في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا

شيرين رضا
شيرين رضا

نشرت الفنانة شيرين رضا، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

شاركت شيرين رضا، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، حيث كانت الصورة من كواليس عمل مسلسل شغل عالي ، وقد ظهر برفقة الفنانة فيفي عبده وقد ارتديا العباءة السوداء والحجاب، وعلقت شيرين على الصورة قائلة: 'اللوك ده عايز جلابية بارتي... ولا إيه يا فيفي'.

شيرين رضا و ابرز تصريحاتها

ومن ناحية أخرى، فسرت الفنانة شيرين رضا تصريحها الذي أطلقته من فترة حول أصوات المؤذنين الذين ينادون للصلاة دون رتابة صوت أو حسن أداة؛ واصفة إياهم في هذا الوقت بـ'جعير المؤذنين'.

وقالت 'رضا'؛ خلال عرض البرومو الخاص بالحلقة المقبلة والتي من المقرر أن تعرض مساء اليوم الثلاثاء؛ عبر فضائية 'القاهرة والناس': 'عاوزاه يوقولي تعالي قربي لربنا، تعالي صلي، يشدني بهدوء وصوت حلو فيه خشوع ورتابة وحسن أداء'.

والجدير بالذكر، أن برنامج 'حبر سري'؛ يذاع يوميا على فضائية 'القاهرة والناس'، ويرأس تحريره الكاتب محمد عدلي وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم؛ حيث ستضيف عدد من النجوم للحديث عن أسرارهم الخاصة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج