اعلان

مسلسل توبة الحلقة 4.. سرقة حقيبة أموال توبة وتوريطه مع أصدقائه

مسلسل توبة
مسلسل توبة

عرض اليوم الثلاثاء، مسلسل توبة الحلقة 4 عبر قناة ام بي سي مصر، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022، وجتءت حلقة اليوم من المسلسل مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي.

مسلسل توبة الحلقة 4

وشهد مسلسل توبا الحلقة 4، هروب توبة 'عمرو سعد 'من المنطقة بسبب شقيقه إبراهيم الدباح 'دياب' الذي خرج من السجن ويهدده، واقنع توبة زوجته 'أسماء ابو اليزيد' بأخذها هي وطفلهما في رحلة لتغيير جو، ولم يخبرها بحقيقة شقيقه الذي يريد أن يجعله يعود للسرقة مرة أخرى.

مسلسل توبة الحلقة 4

وجاء في أحداث مسلسل توبة الحلقة 4، قيام رجال الأجنبي 'ماجد المصري' بسرقة حقيبة توبة التي تحتوي على نقود أصدقائه بعدما أخذ الأموال منهم لعمل مشروع لهم، وسرق الأجنبي الحقيبة كي يسبب وقيعة بين توبة وزملائه.

مسلسل توبة

قصة مسلسل توبة الحلقة 4

يجسد بطولة مسلسل توبة الحلقة 4 كل من الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة، وتدور أحداث العمل في إطار درامي أكشن فبعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

مواعيد عرض مسلسل توبة الحلقة 4

من المقرر عرض مسلسل توبة الحلقة 4 طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً