اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة الرابعة.. عودة ليلى علوي لإدارة مدرسة «أستاذ صفوت»

ليلى علوي
ليلى علوي

يستعد عشاق الدراما الرمضانية؛ لمتابعة تطورات الأحداث في الحلقة الرابعة من مسلسلات رمضان 2022، التي تعرض يوميًا، ومنها "دنيا تانية الحلقة الرابعة ".

مسلسل دنيا تانية الحلقة الرابعة رمضان 2022

وبعد أن شهدت الفنانة ليلى علوي، بطلة مسلسل دنيا تانية وفاة ابنها أنس، وصمت ابنها سليم، وتغييرات جذرية في حياتها لم تستسلم لصدمتها وقررت استعادت نفسها مرة أخرى، وأن تعيش في هذا الواقع.

ويشهد مسلسل دنيا تانية الحلقة الرابعة ، تطورات جديدة في أحداث المسلسل، حيث تذهب ليلى علوي إلى مدرسة أستاذ صفوت بعد موافقتها على عرضه، وقبل ذهابها تقول لابنائها: "أنا ماما بالمنزل ولكن بالمدرسة أنا مديرة المدرسة"، ويحدث اجتماع في المدرسة، لعودة دنيا مديرة مدرسة، ثم يدخل أستاذ صفوت ليعبر عن سعادته لوجودها.

ويحدث تكرار شكوى من سائق باص المدرسة، وعندما تعلم دنيا بذلك تقرر عمل تحليل مخدرات له؛ لتتأكد إذا كان يتعاطى شي أو لا، وبالفعل يؤكد تحليل المخدرات من تعاطيه فترفض وجوده بالمدرسة، فيهددها أنه لن يتركها.

ويشارك في بطولة مسلسل دنيا تانية: ليلى علوي، مي سليم، وفاء صادق، فراس سعيد، مجدي كامل، نورهان، ليلى عز العرب،أشرف زكي، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية الحلقة الرابعة

ويعرض مسلسل دنيا تانية الحلقة الرابعة في تمام الـ 10:00 مساء على قناة النهار، و11:00 مساءً على النهار دراما، وعلى قناة روتانا دراما الساعة 07:30 مساءً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرقابة النهرية: معدية أبو غالب رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات