اعلان

أحبك إلى أبد الآبدين .. سلاف فواخرجي تعلن عن خبر طلاقها برسالة مؤثرة

سلاف فواخرجي تعلن عن خبر طلاقها من الفنان وائل رمضان

سلاف فواخرجي وزوجها
سلاف فواخرجي وزوجها

أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن إنفصاله من الفنان وائل رمضان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى 'انستجرام' نشرت صورة تجمعها بطليقها.

حيث كتبت قائلة: 'اقرأ في تصريف كلمة الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل وبعد الفِصام فطام كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً ننفطم عمّن كما أنفَطِم عنك الآن كما أنفَطِم عنك الآن ليس بيدك وليس بيدي لسبب ما ، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد لم أكن جديرة بك كما يكفي حاولت أن تصل إلى قمتك وأمامك ورجالُ قليل سنداً لي إن ملت ورحمةً وسبق أن أُعلن حتى ندائي ويدك الحانية أول من تنتشلني وكعادتك على الحُب والكرم والعطاء البداياتُ أخلاق وائل صديقي'.

واختتمت: سامحني إن كنت قد أخطات أو قصرت يوما ما.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحب والكرم والعطاء.. لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا.. شكرًا لك إلى يوم الدين.. وأحبك إلى أبد الآبدين

يذكر أن سلاف فواخرجي، تخوض السباق الرمضاني في مسلسل (الكندوش) وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، حول أحد الرجال الأثرياء الذي يُدعى عزمي بيك، والذي تنقلب حياته رأسا على عقب عندما يُعجب بأرملة تسكن بجواره، بالرغم من زواجه من أم أولاده، إضافة إلى الصراع بين الخير والشر.

مسلسل الكندوش الجزء الثاني من بطولة أيمن زيدان وسولاف فواخرجي وكندة حنا وصباح جزائري وحسام تحسين بيك والعديد من النجوم البارزين في الدراما السورية.

WhatsApp
Telegram