اعلان

برنامج رامز موفي ستار الحلقة السادسة| محمد أنور لـ فاندام :«ممكن أحضنك»

محمد انور
محمد انور

يقع اليوم الخميس، ضيف جديد في فخ الفنان رامز جلال ببرنامج المقالب رامز موفي ستار الحلقة 5 الذي يعرض ضمن برامج رمضان 2022، على قناة ام بي سي مصر.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة السادسةحل اليوم الفنان محمد أنور ضيف الحلقة السادسة ببرنامج 'رامز موفي ستار'، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، و ارتدى جاكيت باللون الأسود ونسق أسفله تي شيرت باللون الأبيض وبنطلون باللون الأسود، ونسق معه حذاء باللون الأبيض، وكعادتة رامز بان يسخر من كل ضيفه بطريقة كوميدية، حيث سخر من إطلالته لحظة استقباله، قائلًا: 'ايه البنطلون المقطع دة'.. ' إيه الشياكة دي' و' ايه الرجل دي كلها'.

ويشار إلي أن، قد انتابت النجم الكوميدي محمد أنور، صدمة حينما شاهد النجم العالمي فان دام خلال المقلب، قائلًا: 'ممكن أحضنك، يو أر ماي ذا بست أكتور، إنت مش عارف أنا بمثل قدام مين في مصر'.

وكما سخر رامز جلال من حديث الفنان الكوميدي محمد أنور للإنجليزية خلال حواره مع النجم العالمي فان دام: 'فان دام إنت نجم أفلام الـ 'دِب دِب ذا بيبول'، مش مصدق إني قابلتك أنا حاسس إني 'أندر دوش'.

فكرة برنامج رامز موفي ستار

وبرنامج رامز جلال ي رمضان 2022 يحمل اسم 'رامز موفي ستار'، ويظهر رامز في الملصق الدعائي بشعر أخضر، مرتديا قفازات سوداء وممسكا بفانوس رمضان، وبجواره إطارات سيارات وخلفه طائرة في الصحراء ودراجة نارية على ارتفاع عالي، وسيارة مكشوفة في مقدمتها جمجمة.

ويذكر أن، برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز موفي تم تصويره بالكامل في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة، ويشارك 'رامز' هذا العام النجم العالمي فاندام، ويحل ضيف في حلقة اليوم الفنان محمد أنور، ويعرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 6 ومن المقرر عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 4 عبر قناة أم بي سي مصر مع وقت الإفطار، كعادته في السنوات الماضية التي حقق فيها نجاحا كبيرا ببرامجه التي تنال إعجاب الجمهور.

برنامج رامز موفي ستارقد تم تصويره في مدينة الرياض يأتي ذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية للمرة الثانية علي التوالي ، ويشارك فية الفنان العالمي المشهور وبطل الأكشن فان دام ، كما يقع في فخ رامز جلال الموسم الحالي عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه ، وقد حل ضيف الحلقة الأولي من برنامج رامز موفي ستار الفنانة صابرين والحلقة الثانية الفنانة ياسمين صبري ، أما بالنسبة للحلقة الثالثة فكان النجم حمو بيكا ، ونحن في أنتظار حلقة اليوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي