اعلان

نورا حبيب تنظر إلى إيمان العاصي كامرأة غير ملتزمة.. ما السبب؟

نورا حبيب و ايمان العاصي
نورا حبيب و ايمان العاصي

كشفت الفنانة نورا حبيب عن دورها مسلسل «الاختيار 3» للنجوم، أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، والذي يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية منذ بداية الشهر الرمضانى الكريم.

وأكدت نورا أنها تظهر كضيف شرف، خلال الأحداث، موضحة أن المشهد سيجمعها مع النجمة إيمان العاصي، بتفاصيل تصادمية تشتعل من خلال التطرف الفكري والمذهبي، وتوضيح وجهة نظر كل من هما للأخرى.

وأضافت نورا، أن كواليس هذا المشهد ترجع إلى خطبة ابنتها على أحد أقارب النجمة إيمان العاصي، وتحديداً ابن خالتها، الذي يتمتع بالإلتزام الإسلامي من وجهة نظرها، وأثناء مراسم هذا الاحتفال فى منزلها، تنظر إلى إيمان بحقد وكراهية، إلى أن يحدث التصادم المباشر بينهما، في الحديث، بسبب عدم ارتدائها الحجاب.

وأشارت نورا، إلى أن هذا الدور تجسده للمرة الأولى وأعجبها أداء دور المرأة الإخوانية الحادة، ذات الأسلوب المتزمت في التعامل مع الأشخاص غير الملتزمين من وجهة نظرها الشخصية.

يذكر أن مسلسل 'الاختيار 3' يعد ملحمة وطنية استكمالاً للنجاحات الكبيرة التي حققها العمل في الجزأين الأول والثاني.

يذاع مسلسل 'الاختيار 3 – القرار' على قناة ON الساعة 9.30 مساء، والإعادة الساعة 4.20 صباحاً، والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء، ويعاد الساعة 6 صباحا، والساعة 10.30 صباحا، والساعة 4.40 مساء، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

WhatsApp
Telegram