اعلان

مرسي بعد مذبحة الاتحادية: الدنيا مقلوبة علينا

محمد مرسي
محمد مرسي

عرض اليوم عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7، ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويعتبر من أهم الأعمال في الموسم الرمضاني لما يحتويه من أحداث هام عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7، تسليط الضوء على حوار بين الرئيس محمد مرسي، وخيرت الشاطر، وعصام العريان، وأحمد عبدالعاطي، مدير مكتب مرسي، ويأتي لاجتماع للتخطيط لإبعاد تهمة مذبحة الاتحادية عن الجماعة الإرهابية بعد إعلان المجتمع الدولي غضبه من جرائم الجماعة .

وظهر مرسي في الإختيار 3 الحلقة 7 وهو يقول: 'الدنيا مقلوبة علينا ده حتى الأمريكان مستائين وهنري كلينتون طلعت اتكلمت علنا في اللي حصل'.

أما خيرت الشاطر فقال:'كل دي ردود فعل متوقعة من جميع الأطراف، وإحنا هنثبت على موقفنا وهنعلن أن كل الدماء اللي سالت إمبارح كانت دماء متظاهرين أبرياء وإن اللي حرك ده كله كانوا رجال الحزب الوطني وفلول النظام السابق'.

وتابع:'كل من تمت تسميتهم بالطرف التالت وإحنا بإيدينا الأدلة على أن كل ما حدث كان ممول وأن بعض المعارضة الحالية شاركوا في أعمال العنف دي، وسيادتك تعزي كل أهالي الشهداء وتواسي المصابين الذين تعرضوا لكل ده لمجرد أنهم كانوا بيدافعوا عن حقهم الطبيعي الشرعي'.

من جانبه قال عصام العريان: 'أعتقد إننا محتاجين أن نرسل رسالة لكل أجهزة الدولة، يدعو فيها مرسي إلى حوار وطني لكل الأطراف، وإن رفضوا هنقول لم يستجيبوا للحوار ولو وافقوا هنكسب وقت في المناقشات رايحة جاية'.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7

مسلسل الاختيار 3 يتواجد في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا، بجانب كل من الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 7

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 7 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شكري لنظيره الأمريكي: عمليات إسرائيل برفح تنذر بعواقب وخيمة وتهدد استقرار المنطقة