اعلان

مسلسل انحراف الحلقة التاسعة.. روجينا تعرف جريمة عبد العزيز مخيون كاملة

روجينا من مسلسل انحراف
روجينا من مسلسل انحراف
كتب : أحمد سعد

بث مساء اليوم السبت، الحلقة التاسعة من مسلسل انحراف، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في السطور التالية.

ملخص الحلقة التاسعة مسلسل انحراف

تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل انحراف، بحفل زفاف الدكتورة حور "روجينا"، على الضابط شريف "أحمد صفوت"، وأرسلت حور دعوة إلى سالم "عبد العزيز مخيون"، بحجة أنها ستجري معه حوار صحفي، وبالفعل استجاب سالم للدعوة وذهب للفندق.

بعد انتهاء الفرح، وعندما نام الضابط شريف، ذهبت الدكتورة حور لمقابلة سالم في غرفة بالفندق الذي أقيم فيه الفرح، والاعتداء على سالم ضرباً على رأسه، وطلبت منه أن يحكي ما خطط له بالضبط لإعدام أخته وداد "سميحة أيوب".

وأخبر سالم حور، أنه كان يحمي ابنه سيد بموت شقيقته وداد، لأن ابنه سيد سرق مواد مخدرة من صديقه وكانت بمبلغ ٢٠٠ الف جنيه وطلب سيد من شقيقته وداد دفع هذا المبلغ ورفضت، لعلمها تعاطيه للمواد المخدره، فعلم سيد من ابن عمه المحامي، أن عمته وداد تريد أن تحرمه من الميراث،

وأنهى الحديث بأن هذا التخطيط كله من تفكير زوجته، وأحضر جثة أخرى من المقابر، وحرقها ولفق التهمة لشقيقته وداد.

أبطال الحلقة التاسعة مسلسل انحراف

مسلسل انحراف الحلقة التاسعة، بطولة روجينا وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبد العزيز.

قصة الحلقة التاسعة مسلسل انحراف

المسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي مليئ بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

موعد عرض مسلسل انحراف

من المقرر عرض مسلسل انحراف في سباق مسلسلات رمضان 2022، يوميا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساء

WhatsApp
Telegram