اعلان

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 8.. تغيير إسم رانيا ومكافأة مليون جنيه لمن يجدها

بوستر ملسلسل رانيا وسكينة
بوستر ملسلسل رانيا وسكينة

يعرض اليوم السبت، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 8، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 8

وشهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثامنة، في سباق مسلسلات رمضان 2022، عدة أحداث، حيث تبدأ الحلقة بجلوس رانيا وسكينة في المقابر، ورانيا في صدمة وحالة حزن بعد خيانة أخوها وأختها وزوجها، وتحكي لماذا قام أبوها بتسجيل الشركة والفيلا باسمها، وتحكي معاناتها مع زين ومساعدتهات له للإقلاع عن الإدمان، وتحاول سكينة التخفيف عنها، وتتفق على بيع الساعة التي أخذتها من الفيلا بسعر ٣٥٠ جنيه، ويقررا الذهاب إلى عربي لبيعها.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 8، المشهد الثاني، اجتماع غسان ومختار وسيد، ورجالهم يضربون شاكر "إدوارد" لمعرفة مكان رانيا وسكينة، وينكر معرفته مكانهم.

المشهد الثالث، ذهاب رانيا وسكينة لحارة العربي، وأثناء انتظاره حتى العودة، يأتي الضابظ جلال ويسأل عربي على سكينة ويبلغه بأنها قتلت بوسي، ويحذره من أنها يمكن أن تقتله، وينكر معرفة وجودها، ثم تخرج سكينه وتعطيه الساعة وتطلب منه بيعها، وعمل بطاقتين لهما ليتمكنا من التحرك بحرية في الشارع.

المشهد الرابع، جمال أخو سيد مرسيدس في العربية، يتحدث إلى غسان لتنفيذ العملية، بعد انتهاء المكالمة يوضع مسدس في رأسه، ويرى ريجا ويأخد الفلوس ويقتله، ثم يذهب إلى منزله ويرى جثه جمال في غرفة نومه.

المشهد الخامس، سيد مرسيدس وغسان، يقوموا بفك ادوارد وتركه للذهاب وتأتي رسالة لغسان صوره جثة جمال ويصدم ويقع على الأرض، ثم يركب غسان عربيته ويرى جثة جمال خلفه، وريجا بعث له رسالة بغدره وقتل جمال، ويدفنوه، وتحدث مشادة بين غسان وريجا، ويهدده بقتله مثل ما قام بقتل جمال أو يخبر سيد مرسيدس بأنه من قتل أخيه.

المشهد السادس، تغيير اسم رانيا، إلى تغريد فاروق الشبوكشي واسم سكينة إلى شيماء، وتقترح رانيا تعيبن محامي لمساعدتهما في إثبات برائتهما، ثم تسال سكينة تشك بأن توفيق الترابي ياعم جثه ابيها وأمها، بعد موتهم وتتذكر رانيا خيانة أهلها وتخبرها بأنه واطي ويمكن يكون باعهم وتقترح سكينة بفتح القبر ومعرفت الأمر،

وتنتهي الحلقة بمشهد رضوى وشريف، وهو ينشر إعلان البحث عن رانيا في مقابل نصف مليون جنيه ثم تخبره برفع سعر المكافأة لمليون جنيه لسرعة القبض عليها، ويحضر زين ويتفق معهم في الرأي ويخبرهم بوصول بضاعة مرتضى في أسبوعين، وتحذرهم رضوى منه ويفكر شريف في الإبلاغ عن مرتضي، يخرج زين ويتصل بمرتضى ويخبره بوصول البضاعة في خلال أسبوعين.

قصة مسلسل رانيا وسكينة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 8، لقاء رانيا "مي عمر" وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدع سكينة "روبي"، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

كلًا من الفنانة روبي، و مى عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قنوات عرض مسلسل رانيا وسكنة رمضان 2022

تعد قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة محل تساؤل متابعين مسلسلات رمضان، يتم عرض حلقات مسلسل رانيا وسكينة يوميًا على شاشة قنوات إم بي سي مصر الساعة 10 مساًء و إم بي سي مصر 2 الساعة 12 مساًء ،ومن المقرر أن يعاد بي سي مصر الساعة 10 صباحًا و إم بي سي مصر 2 الساعة 4 عصرًا و منصة واتش ايت Watch It.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة