اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة.. جريمة قتل يفتعلها طُلاب مدرسة أستاذ صفوت

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة جريمة قتل يفتعلها طُلاب مدرسة أستاذ صفوت

ليلى علوي
ليلى علوي

يستعد عشاق الدراما الرمضانية لمتابعة تطورات الأحداث في الحلقة التاسعة من مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض يوميًا ومنها مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة'>مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة.

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة رمضان 2022.

سيارة زرقاء بداخلها ثلاث طُلاب تجري مسرعة تصدم رجلًا مارًا بالطريق.

ويشهد مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة تطورات جديدة في أحداث المسلسل حيث تم ضرب شخص مار في الطريق من طلاب مدرسة أستاذ صفوت، كانت السيارة مسرعة شباب طائش يتعاطى المخدرات وهم شادي وزياد وروز، كان سائق السيارة شادي تم ارتكاب حادث سير أثناء مروره مسرعًا، ثم صدم الرجل وتركه هاربًا غارقًا في دمائه، اتفقوا الطلاب على عدم إخبار أحد بما حدث، ثم ذهبوا الى منازلهم، في الصباح جاءت الشرطة، النقيب محمد رفعت للقبض على شادي، حضر للقسم كلًا من شادي، ووالده رفعت، والمحامي.

مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة

ليسأل الضابط شادي، عن ارتكاب حادث فأنكر وقال انا لم اخرج أمس من المنزل ربما شخص ما أخذ السيارة فقال له هل تعطي سيارتك لأي شخص فقال نعم يأخذها على البواب، ولم أخبر أبي حتى لا يؤذيه، ثم تم استدعاء على البواب، ليناقش معه المحامي، في أن يعترف بأنه من ارتكب الحادث، لم يوافق وكان معترضًا خائف باكيًا، ذهب شادي إلى المنزل، والده غاضب منه ويعاقبه بعدم أخذ نقود أو ركوب سيارة مرة أخرى، ويتهم زوجته بالإهمال لأنها دائما مشغوله بالتنزه مع الأصدقاء والسهر فقط، لم تتأثر بشئ وقالت لشادي لا تحزن يا بني سوف اعطيك ما تريد ووالدك سوف يكون بخير و ينسى ما حدث بعد أيام.

يشارك في بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة كلًا من : ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، ولاء الشريف، أحمد عزمي، وفاء صادق، نورهان، إيمان السيد، ليلى عزالعرب، أشرف زكي، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة'>مسلسل دنيا تانية الحلقة التاسعة وهي :

قناة النهار الساعة 10:00 مساء ،قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساء ،قناة روتانا دراما الساعة 07:30 مساء، قناة صدى البلد الساعة 09:30 مساء، قناة mix بالعربي الساعة 10:00 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)