اعلان

«هيبقا مهزلة».. أحمد الفيشاوي يروج لأحداث أعماله «الدعوة عامة»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره اليوم الأحد، صور جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وظهر أحمد الفيشاوي، في الصورة، من داخل كواليس فيلمه الجديد 'الدعوة عامة'، برفقة الفنان محمد عبد الرحمن، وعلق قائلا:'كواليس تصوير الدعوه عامه انا ببوس الفلوس الفيلم ده هيبقا مهزلة'.

وفي سياق متصل، نشر الفنان أحمد الفيشاوي، صورة جديدة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل مع الصورة الكثير من جمهوره.

وشارك الفيشاوي، جمهوره ومتابعينه بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، حيث ظهر في الصورة بإطلالة كاجول، ولقت الصورة انتشاراً واسعاً من قبل جمهوره، وعلق على الصورة قائلا: 'أتمنى لكم يومًا رائعًا معجبي المحبوبين، صباح الخير'.

أعمال أحمد الفيشاوي

يذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي، فيلم قمر 14، حيث طرح في السينما مؤخرًا، وشاركه البطولة كل من الفنانة غادة عادل، وشيرين رضا، وخالد النبوي، وأحمد مالك، وأحمد حاتم، ومي الغيطي، وياسمين رئيس، وأسماء أبو اليزيد، ومن إخراج هادي الباجوري.

فيلم قمر14

وتتمحور قصة فيلم قمر 14، حول مجموعة من قصص الحب، المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تقع جميعها في الليلة 14 وهي ليلة اكتمال القمر، وتعود تسمية الفيلم إلى اكتمال القمر، كما يكشف الأسباب التي تؤدي إلى فشل قصص الحب.

WhatsApp
Telegram