اعلان

بعد إعلان أحد البنوك في رمضان.. محمد منير والشاب خالد في قائمة الأكثر بحثاً على جوجل

محمد منير و الشاب خالد
محمد منير و الشاب خالد

تصدر الفنان الكينج محمد منير، مؤشرات البحث على موقع جوجل في الأيام الأخيرة الماضية، وذلك بعد ظهوره في إعلان لإحدى شركات البنوك مع الفنان الجزائري الشاب خالد.

وطرح الإعلان الذي ظهر فيه محمد منير، في شهر رمضان 2022، وتم عرضه على بعض القنوات الفضائية في مصر، وعلى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وشارك برفقة محمد منير في الإعلان العديد من نجوم الغناء، في مصر والوطن العربي، حيث أن الإعلان جمع 4 من الفنانين، في البداية ظهر الكينج ثم انضم الشاب خالد، حيث استرجع ذكريات الماضي، وقدم الأغنية الخاصة بالإعلان.

إعلان محمد منير والشاب خالد

كما ظهر في الإعلان برفقة منير والشاب خالد، الفنان أمير عيد، عضو فرقة كايروكي ، ثم تواجد في الإعلان مطرب الراب الصاعد مروان موسى، والذي أصبح من المغنين المعروفين وسط متابعي السوشيال ميديا والشباب الصاعد في الفترة الحالية.

أخر حفلات محمد منير

ومن ناحية أخرى، أحيا النجم الكبير محمد منير، أولى حفلاته وذلك ضمن احتفالات أعياد الكريسماس، وهي أولى حفلاته التي تعاقد على إحياءها في فندق جويل بمنطقة التجمع فى حضور العديد من الشخصيات العامة والفنانين ومنهم أكرم حسنى، وانطلق الحفل بفقرات نجم الفاير شو أحمد عصام الذى قدم فقرات مبهرة فى حضور غفير من عشاق ومحبى منير قدم الكينج فى الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياته، والتي دائما ما يتفاعل معها الجمهور.

WhatsApp
Telegram