اعلان

أيمن بهجت قمر مهاجماً محمد نجاتي:«حقيقي يا ابني أنت تستاهل المكانه اللي أنت فيها»

ايمن بجهت قمر
ايمن بجهت قمر

هاجم السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، الفنان محمد نجاتي، بسبب تصريحات الأخير المثيرة للجدل في برنامج كلام الناس في رمضان.

شن أيمن بهجت قمر هجوماً على محمد نجاتي، على خلفية التصريحات الغربية التي صرح بها الأخير في برنامج كلام الناس، حيث قد حل ضيفا على الإعلامية ياسمين عز ببرنامج «كلام الناس في رمضان»، حيث كتب 'قمر'، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي'فيس بوك':'اللي مبعوت لو مش عاجبه عشان ماما تنشف الزيت بيه! بيهين السيناريو! برغم اني اكيد عمري ما بعتت لل ده سيناريو بس بصراحه

كان يجتمع ممثل .. واللي يبعت له سيناريو تاني يستاهل ماما تاخده وتمسح له بيه ازاز اوضته، حقيقي يا ابني انت تستاهل المكانه اللي انت فيها'.

محمد نجاتي و برنامج ورا الشمس

ومن ناحية أخرى، حل الفنان محمد نجاتي ضيفا على الإعلامية أميرة بدر في برنامجها الرمضاني 'ورا الشمس'، الذي يذاع عبر شاشة قناة الشمس، وتحدثت نجاتي أثناء الحلقة عن الأدوار التي عرضت عليه ورفضها ثم حققت نجاح كبير للمثل الذي جسدها بديلا له، وأكد أن دور الفنان مصطفى شعبان في مسلسل 'عائلة الحج متولي' عرض عليه ولكنه رفضه، والأمر نفسه في دور الفنان خالد سليم الذي قدمه في فيلم 'سنة أولى نصب'.

وقال نجاتي أنه قدم فيلم 'نعمة' من أجل أكل العيش والمال فقط، وهذا على الرغم من وصفه له بأنه فيلم 'وحش'، وأشار إلى أنه ليس من الممكن أن يكون علاقات لكي تزيد له شيئا في الفن قائلا: 'ده شئ مش مهم بالنسبالي'، وأنه رفض العديد من السيناريوهات، لكي يحافظ على ما قدمه في مشواره الفني، حيث يرى أن الفنان له تأثير أقوى من الشيخ.

محمد نجاتي و منى زكي

ويشار إلى أن، نجاتي أكد أنه شعر بالضيق كثيرا بسبب التركيز على فساتين الفنانات في المهرجانات الفنية، أكثر من محتوى المهرجان والأفلام المشاركة فيه.

وأكد أن مشهد الفنانة منى زكي في فيلم 'أصحاب ولا أعز' غير مقبول بالنسبة له، وأن من وجهة نظره أن المشهد ليس له أي لزمة على حد قوله، هذا على الرغم من أن نجاتي إعترف خلال الحلقة بعدد القبلات الذي قدمها في أفلامه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً