مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10.. تفاصيل تعامل المخابرات مع عمليات إرهابية قبل تنفيذها

أهل مصر
الاختيار 3
الاختيار 3

عرض اليوم الاثنين مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10، ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويعتبر من أهم الأعمال في الموسم الرمضاني لما يحتويه من أحداث هام عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

وشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10، سعي رجال المخابرات العامة لضبط شحنة أسلحة مهربة برعاية صفوت حجازي والغراب، وخطط رجال المخابرات تحت قيادة العقيد مروان الذي يؤدي دوره "أحمد عز" لضبط الشحنة التي كانت موجهة إلى العناصر الإرهابية في سيناء لتنفيذ مخطط إرهابي في مدن القناة، وتمكنت المخابرات الحربية من تحديد مكان تهريب مواد بترولية مهربة إلى عناصر إرهابية في سيناء وتدميرها.

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10 قبض العقيد مصطفى الذي يجسده "أحمد السقا" على إرهابي صاحب محل موبايلات، وأجبره على التعاون معهم للتواصل مع زملائه وكشف عن مخططاتهم، والوصول إليهم والتحفظ على عبوات ناسفة قبل استخدامها في عمليات إرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10

مسلسل الاختيار الجزء الثالث يتواجد في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا، بجانب كل من الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 10 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 10

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة10 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

عاجل
عاجل
وزير التعليم يعلن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023