اعلان

أول رد من ريهام حجاج بعد أنباء تسببها في اعتزال توفيق عبد الحميد

ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد
ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد

أثيرت مؤخرا حالة من الجدل حول الفنانة ريهام حجاج، بعدما أعلن الفنان توفيق عبد الحميد امس اعتزاله التمثيل بعد الانتهاء من تصوير مسلسل 'يوتيرن'، الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2022.

اعتزال توفيق عبد الحميد

وبعد نبأ اعتزال توفيق عبد الحميد خرجت العديد من المواقع التي تفيد بأن ريهام كانت سببا في اعتزال عبد الحميد نتيجة رغبتها في فرض رأيها عليه أثناء التمثيل.

من جانبها ردت ريهام على هذه الأقاويل عبر حسابها بموقع انستجرام قائلة:'بوست أستاذ توفيق إللي هو حقيقي طول التصوير صاحبي و أبويا سواء أدام الكاميرا أو وراها، ربنا يديله الصحة و العافية و طولة العمر و يفضل يمتعنا بأدواره و يشفيه و يعافيه..شكرا لزمايلي إللي هما في الحقيقة أخواتي علي ردهم و توضيحهم..و أرجو من الناس المحترمة كفاية اشاعات و نراعي الحرمانية خصوصا أننا في شهر رمضان الكريم'.

يشار إلى أن مسلسل يوتيرن تدور قصته، في قالب درامي، حيث تتخلى يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ: سامح عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن سلامة، بطولة الفنان توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي محمد الكيلاني كريم قاسم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً