اعلان

أنغام عن مسلسل «فاتن أمل حربي»: تحية لشريف سلامة «اللي كرهته قوي»

انغام
انغام

أشادت الفنانة أنغام بإعجابها بمسلسل 'فاتن أمل حربي'، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة، المذاع عبر القناة 'الأولى'، وقالت إنها محظوظة بمشاركتها بالغناء في المسلسل.

وأضافت، 'اتشرفت بغناء فاتن أمل حربي اللي حاسة إنه هيغير شيء وفاتن أمل حربي عمل ملهم، وقالت: الأستاذ إبراهيم عيسى أرسل لي تهنئة مخصوص ليا'.

وأكدت أن أغانيها للمسلسلات المصرية بموسم رمضان غالبًا ما يصادفها النجاح الكبير، واعتبرت مساهمتها في العمل فرصة لدعم النساء المظلومات.

وتابعت أنغام،: مبسوطة جداً بالنجاح الذي حققه تتر المسلسل، ومبسوطة أكثر بنجاح المسلسل، ولازم نبقى مع السيدات اللي بتمر بظروف صعبة واللي متدلعة ندلعها بردوا.

وأضافت: الكاتب إبراهيم عيسى يقدم موضوع قوي وجرئ وسعيدة بهذا العمل، ونيللي كريم تقدم عمل عظيم، أدائها رائع وبوجه لها التحية.. وتحية كمان لشريف سلامة اللي كرهته قوي من أدائه الرائع، مؤكدة إنها تقصد شخصية سيف الذي يقدمها في المسلسل، اللي للأسف في ناس كتير شبهه.

يذكر أن مسلسل فاتن أمل حربي، من بطولة الفنانة نيللي كريم، والفنان شريف سلامة، ويشارك في العمل، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، محمد التاجي، محمد ثروت، والمسلسل من إنتاج جمال العدل، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم