اعلان
اعلان

ناقدة فنية: ظهور ياسر جلال في شخصية الرئيس يضعه في مأزق

ياسر جلال في شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي
ياسر جلال في شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي

قالت الناقدة الفنية علا الشافعي، إن هناك عدد من مسلسلات رمضان لفت نظرها منها مسلسل المشوار والعائدون والاختيار3 وراجعين يا هوى، وأوضحت أن بدايات أغلب الأعمال جاءت جيدة، فنجد في مسلسل فاتن أمل حربي أداء تمثيلي مميز من الفنانة نيللي كريم وباقي فريق العمل، ويناقش المسلسل قضية هامة، والمخرج محمد العدل يقدم شغل هائل وأجواء المسلسل عامة والديكورات مبذول فيها مجهود كبير.

وأضافت الشافعي، في تصريح لـ"أهل مصر"، أن مسلسل المشوار بدايته جيدة والفضل يرجع للمخرج محمد ياسين الذي استطاع أن يضبط الأداء التمثيلي، بجانب وجود صورة بصرية جميلة.

وأشادت علا الشافعي كذلك بمسلسل الاختيار الجزء الثالث، لافتة إلى أنه يتناول أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، ووصفت ظهور ياسر جلال في شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي بالجرئ ويضعه في مأزق بعد ذلك، فبعدما قدم الدور ستكون عليه مسؤولية كبيرة في اختيار أعماله الجديدة وماذا سيقدم لنا بعد ذلك.

كما أشادت الناقدة علا الشافعي بمسلسل راجعين يا هوى، المأخوذ عن قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وأكدت على أن العمل به شغل مميز للغاية من جانب الفنان خالد النبوي ونجله الفنان الشاب نور خالد النبوي، مشيرة إلى أن المسلسل نشعر فيه برائحة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كما أن الكاتب محمد سليمان عبد المالك كتب سيناريو المسلسل بشكل جيد جداً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً