اعلان
اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 14..تسريب لأبو الفتوح: وصول أبو إسماعيل للحكم كارثة

الإختيار 3
الإختيار 3

عرض اليوم الجمعة، مسلسل الاختيار 3 الحلقة 14 ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويعتبر من أهم الأعمال في الموسم الرمضاني لما يحتويه من أحداث هام عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 14

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 14، عرض تسريب لعبد المنعم أبو الفتوح ظهر فيه وهو يتحدث عن محاولة حازم صلاح أبو إسماعيل للوصول إلى الحكم، وأشار إلى أن ذلك سيكون كارثة، وأن مصر لن تتحمل ما يقوم به، بعدما كان يرى فيه رجلا متدينا.

وأوضح عبد المنعم أبو الفتوح إن خروجه من السباق الرئاسي جاء من عند ربنا، وتابع :'مكنتش أعرف إن أمه أمريكية'.

الإختيار 3 الحلقة 14

مسلسل الاختيار الجزء الثالث، يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، الذين يعتبرون من أهم نجوم الفن المصري و السينما العربية، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 14، في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 14

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 14 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض