اعلان
اعلان

رانيا محمود ياسين توجه رسالة إلى متابعيها عبر إنستجرام

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صوره لها، وعلقت قائلة: 'بشكر كل الناس كل أصحابي اللي بجد والفانز الجدعان، اللي بيحبوني ربنا يخليكم ليا، وما يحرمني من حبكم، واهتمامكم وسؤالكم عليا، بعد الحادثة اللي حصلتلي في التصوير أول إمبارح، اللهم لك الحمد على لطفك وكرمك، يا رب اللهم لك الحمد على محبتكم وحبكم واحترامكم'.

وكشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، تفاصيل الحادث المروع الذي تعرضت له، أثناء تصور مشاهدها في مسلسل 'انحراف'.

رانيا محمود ياسين

وتدور أحداث مسلسل 'انحراف' حول طبيبة نفسية، تعالج مرضاها بطريقتها الخاصة، وهو مقتبس عن أحداث حقيقية، ويدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

يشارك في بطولة مسلسل 'انحراف' كل من: روجينا، أحمد صفوت، لوسي، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، محمد كلاني، رانيا محمود ياسين، سما إبراهيم، دينا محسن، محمد عادل، رامي الطمباري، نانسي صلاح، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، ندى عادل، إسراء رخا، عفاف مصطفى، وئام مجدي، محمد غنيم، إنجي علي، شريف عمر، ريهام سعيد، عبد العزيز مخيون، ميرال شفيق، تأليف مصطفى شهيب، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

ويعرض مسلسل 'انحراف'، على قناة صدى البلد، الساعة 09:00 مساء، قناة النهار الساعة 11:00 مساء.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين، كان مسلسل 'الطاووس'، الذي تدور أحداثه حول شخص يعمل في المحاماة، مهتم بقضايا التعويضات، ثم تجبره الظروف في الدفاع عن قضايا الاغتصاب وتنقلب حياتها بعد ذلك.

وشارك في مسلسل 'الطاووس' كل من: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، تأليف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء