اعلان

في عيد ميلاد كارولين عزمي الـ27.. تعرف على مصدر الدعم لها

كارولين عزمي
كارولين عزمي

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة الصاعدة كارولين عزمي، التي استطاعت أن تخطف الأنظار لها من وقت ظهورها على الشاشة، فهي صاحبة موهبة وحيدة منذ الصغر، وكان حلمها الوحيد أن تصبح ممثلة كبيرة ومشهور بين الناس.

كارولين عزمي

ولدت كارولين في 17 أبريل 1996، ونشأت وسط عائلة تعشق الفن، لذلك هم كانوا مصدر الدعم لها، وهم من شجعوها حتى تنمي موهبتها وحبها للتمثيل، فبدأت أن تشارك في الأعمال المسرحية في المدرسة، وحصولها على تدريبات في التمثيل ودروس في ورشة التمثيل، التحقت بمعهد الفنون المسرحية بعد أن أنهت دراستها في المدرسة الثانوية.

ساعدت كارولين، نفسها كتيرًا حتى تقف على قدميها أمام الجمهور حيث درست بالمعهد، وكانت في أثناء دراستها تقوم بالعديد من الأعمال المسرحية والتي أثبتت موهبتها من خلال أدوارها المسرحية.

وتمت خطبتها على المنتج إبراهيم إسحاق، وذلك من خلال حفل كبير في عيد ميلادها، وبعدها انفصلا.

كارولين عزمي

بدأت حياتها الفني في عام 2017، وذلك من خلال ظهورها في مسلسل 'الأب الروحي' وكان من الرائع في بداية مشوارها أن تقوم بالوقوف أمام كاميرات التلفزيون أمام الفنان محمود حميدة، والفنانة سوسن بدر.

كارولين عزمي ،شابة من الأجيال الصاعدة، ومحظوظة بانتشارها بهذه السرعة لموهبتها الرائعة حتى أصبحت فنانة مشهورة في وقت قليل.

أبرز أعمالها الفنية التي قامت بها من خلال المسرح

كانت أعمالها المسرحية هي من أعطت لها القوة للوقف أمام الجمهور وطورت نفسها من خلال الأدوار الكوميدية مسرحية الحب في هضبة القلب، ومسرحية بوجي وطمطم.

من أبرز المحطات التليفزيونية في حياتها

مسلسل الأب الروحي 1 في عام 2017، مسلسل رمضان كريم عام 2017، مسلسل الحلال في عام 2018، مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني عام 2018، مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني عام 2018، مسلسل سرايا حمدين عام 2018، مسلسل فوق السحاب عام 2018، مسلسل الشارع اللي ورانا في عام 2018، مسلسل حدوتة مُره عام 2019، مسلسل قيد عائلي عام 2019، مسلسل عمر ودياب عام 2020، مسلسل الحرامي عام 2020، مسلسل ونحب تاني لي عام 2020، مسلسل قوت القلوب 2 عام 2020، مسلسل ورا كل باب 2 عام 2021.

WhatsApp
Telegram