اعلان

افتتاح مسرح السلام بـ مسرحية "حلاوة حب"

بوستر مسرحية حلاوة حب
بوستر مسرحية حلاوة حب

شهد مسرح السلام بشارع القصر العيني، افتتاح عروض مسرحية "حلاوة حب" مساء أمس السبت، وذلك بحضور الفنان محسن منصور، مدير فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح.

واستقبل مسرح السلام جمهوره وضيوفه بالمزمار البلدي ورقصة التنورة التي صاحبت الحضور من أمام المسرح إلى قاعة العرض، واستكملت الرقصة الفلكلورية على خشبة المسرح، قبل أن تبدأ أولى ليالي العرض الجديد "حلاوة حب".

تدور أحداث العرض، في سياق غنائي استعراضي في مولد مبهجة، تسمو فيه الروح بين متعة الفن وسحر التصوف، والعرض حالة من تجليات العشق الإلهي التي تسكن قلوب المحبين، وخلال رحلة روحانية يؤكد العرض على قيمة الحب كباعث للحياة والامل، وحل لجميع مشاكل المجتمع.

يشارك في بطولة "حلاوة الحب" كلًا من حسام فياض، وليلة نبيل، وسارة فؤاد، وآية أبو زيد، وأشرف فؤاد، وعادل سعيد، ومصطفى شعراوى، وخالد نبيل، وفارس قناوى.

صممت ديكور العرض هبة عبد الحميد، ووضع الألحان مصطفى منصور، و‏توزيع محمد الكاشف، ‏ودراما حركية للدكتورة سالى أحمد، ‏إنشاد أدهم السعيد، ومصطفي منصور، والعرض من تأليف وأشعار وإخراج محمد إبراهيم.

حرص الفنان محسن منصور، على توجيه كلمة في نهاية العرض، وأشاد منصور، بجهود كتيبة العاملين بمسرح، وقدم فيها الشكر لفريق العمل الذي قدم عرضًا متكاملًا يضاف إلى رصيد المسرح العريق، والذي يعد ثاني عرض يقدمه منذ توليه إدارة المسرح قبل ٧٠ يومًا.

وأشار إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي حرص على مشاهدة العرض في شهر رمضان، ودعا الحضور إلى دعوة الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحضور العرض.

وقال إن العرض مستمر على مسرح السلام بشارع القصر العيني ويرفع الستار يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية