اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 18.. سرقة أخرى في مدرسة استاذ صفوت

مسلسل دنيا تانية الحلقة 18: سرقة أخرى في مدرسة أستاذ صفوت

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم الإثنين، مسلسل دنيا تانية الحلقة 18 والذي يعرض عبر شاشة النهار ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها كالتالي:

مسلسل دنيا تانية الحلقة 18

ممسلسل دنيا تانية الحلقة 18، فارس، يجد انستال روزي، واقعًا على الأرض ليأخذه و يضعه في حقيبته، ثم تعلن روزي، عن ضياع الإنسيال، يقوم الطُلاب ناحيه روزي، ثم يلقى أدم، بالكلام نحو سارق الموبايل المرة الماضية هو سارق الإنسيال أيضًا، لينظر إلى زياد، ثم يرى زياد، الانسيال في حقيبة فارس لينقذ الموقف ويأخذ الإنسان ويتركه على الأرض، وترى زميله له هذا الموقف فتأخذ الإنسيال وتقول أنها وجدته. وفي هذا الوقت كان فارس، في غرفة ميس دنيا، تستجوبه حول هذه السرقة ليقول لها لماذا تتهمني فترد عليه اكيد لن أظلمك فأنت المره الماضيه كنت السارق، لتقول له إن لم يخرج الإنسيال لنهاية اليوم سوف أقوم بتفريغ الكاميرات بنفسي لنرا معًا من السارق ووقتها سوف يكون وضعك في حالة سيئة.

مسلسل دنيا تانية الحلقة 18

يعود فارس، إلى الفصل ليجد أن الصديقة التي رأت زياد، تقول لفارس، لقد وجدنا الإنسيال ينصدم ويقول لها أين وجد فتشير الي المكان، ثم ينظر له زياد، ويقول له لماذا فعلت ذلك؟

ليرد عليه لا أعلم رغم اني لا أحتاج لفعل ذلك لكن أشعر دائمًا أني أريد السرقة ليرد زياد، لهذا السبب أسألك.

ثم تأتي الصديقة التي رأت زياد، لتقول له اريد أن أتحدث معك في شيئ، وتهدده بالإبتعاد عن فارس، لأنه سارق، نظر إليها ولكن لا يستطيع أن يقول شيئ

يذهب زياد، لوالدته ليعتذر منها لأنه كان غاضبًا عندما ألقى أدم، عليه بالكلام المرة الماضية، وقال لها لم أكن أعلم إنكِ فعلت ذلك من أجل حماية فارس.

كما جاء في دنيا تانية الحلقة 18'مسلسل دنيا تانية الحلقة 18، انتظار أمل، لوالد شادي، لتخبره أن شادي قد رأته وهو يتعاطى المخدرات في غرفة الموسيقى، وقالت منتظره حتى وجدت رجل أمن المدرسة يخاطبها عن ما بدر منها في الدفاع عن زيزي، عاملة النظافة حيث شكرها على ما فعلته عندما دافعت عن زيزي عاملة النظافة، عندما كانت لميس، توبيخها سكب الشاي على ملابسها، لتقول له لم أفعل شيئ أي شخص مكاني كان يجب أن يفعل ذلك، قال لها لم أجد هنا شخص طيب مثلك.

وعندما وجدها منتظرة ان ينتهي البارين داي فعلم أنها سوف تشكو من طالب  ولي أمر أحد الطلاب.

فقال لها الأولاد هنا محتاجين الإحساس بهم من عائلتهم وليس محتاجين للنقود، ثم خرج والد شادي، وقفت أمل، لتسأله هل انت والد شادي، فرد نعم لتخبره ولكن توقفت عن الكلام لتحول كلامها لشيئ أخر وهو ' شادي صوته حلو جدًا في الغناء اردت ان اقول لحضرتك هذا الكلام' ، لينظر لها متعجبًا ويذهب.

مسلسل دنيا تانية الحلقة 18

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة 18'مسلسل دنيا تانية الحلقة 18،و يتولى بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من: ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، مي سليم، ولاء الشريف، أحمد عزمي، إيمان السيد، أشرف زكي، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية وهي:

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان المبارك، من خلال شاشة النهار، الساعة 10:00 مساءًا ، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءًا.

 

WhatsApp
Telegram