اعلان

بعد ان دافع عنه وهاجم منتقديه .. محمد رمضان يوجه رسالة للدكتور مبروك عطية

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، فيديو لـ الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، وكان يتحدث عنه وعن الانتقادات الموجهة له.

وعلق محمد رمضان، قائلًا:'الدكتور مبروك عطية، للاسف ما أسعدنيش الحظ إني أكون قبلت حضرتك أو اتعرف شخصيًا بحضرتك ولكن أنا أحد متابعينك .. وعجبني جدًا كلام حضرتك'.

وتحدث الدكتور مبروك عطية، عن الفنان محمد رمضان، وعن الانتقادات التي توجه له، وعن أراء البعض في أعماله الفنية وممتلكاته من سيارات وطائرة وغير ذلك.

وقال عطية في مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'مين بص للفنان محمد رمضان، على أنه شاب مصري شاف الويل عشان ياخد دور يمثل فيه وشقي وتعب ونجح وأخرتها فلوس.. هو سرقكم؟! وأنا هنا مش بتكلم في حلال ولا حرام أنا بتكلم عن الزوايا إللي إحنا مأمورين شرعًا بـ ألا تغيب'.

وأضاف:' نفترض أن الفنان محمد رمضان، كان في دولة تانية غير إسلامية، وكمل في هوليود.. لا سمعنا ولا هنسمع إن المجتمع شغل باله بإللي عنده إحنا عندنا زوايا ناقصة لو مرجعنهاش هنتعمي'.

ويشار إلى أن محمد رمضان يشارك ضمن السباق الرمضاني بمسلسل 'المشوار' بطولة كلًا من دينا الشربيني ، وعمرو عبدالجليل، وأحمد سعيد وعبدالغني، بيومي فؤاد، وندى بسيوني، وأحمد مجدي، وخالد كمال، وأحمد صفوت، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة 'ميديا هب - سعدي جوهر'.

ويجسد محمد رمضان ودينا الشربيني في مسلسل المشوار دور الزوجين ماهر وورد، ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث مفاجآت عديدة مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق، حيث يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

WhatsApp
Telegram