اعلان

جيهان خليل تروج لـ شخصية ليليان في ميتافرس على طريقتها

جيهان خليل
جيهان خليل

نشرت الفنانة جيهان خليل، عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صورة لها بصحبة الفنان عابد عناني، وتسأل جمهورها لتجعله في حيرة من أمره إذا كانت الصورة حقيقية أو من كواليس مسلسل 'وجوه' ميتافيرس، المقرر عرضة في السباق الرمضاني 2022.

كتبت الفنانة جيهان خليل، معلقة: 'ليليان هتجوز هادي في الحقيقة ولا في الميتافيرس'.

جيهان خليل

وتدور أحداث مسلسل وجوه ميتافرس في 15 حلقة فقط، حول امرأة لا تفرق الحياة معها، وتقرر أن تنتقم من أعدائها، في إطار درامي تشويقي.شارك في بطولة مسلسل وجوه 'ميتافرس' كُلًّا من: حنان مطاوع، أحمد وفيق، جيهان خليل، عايد عناني، سارة الشامي، دنيا المصري، حازم إيهاب، وإخراج أحمد حسن.

مواعيد عرض مسلسل وجوه ميتافرس، ومن المقرر عرض مسلسل وجوه ميتافرس، على: قناة النهار الساعة 08:00 مَسَاءَا، وعلى النهار دراما الساعة 09:30 مَسَاءَا.

وفي سياق آخر شاركت الفنانة جيهان خليل، في مسلسل العائدون، المقرر عرضة في السباق الرمضاني 2022.

وتدور أحداث مسلسل العائدون حول محاولات التصدي للإرهاب والعمليات التي يقومون بها، وتقوم المخابرات المصرية بحماية الوطن والقضاء عليهم

وشارك في بطولة مسلسل العائدون كُلًّا من: أمير كرارة، محمد فراج، أمينه خليل، محمود عبد المغني، هاني رمزي، جيهان خليل، تأليف كريم الدليل، وإخراج نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جيهان خليل، مسلسل سوشيال.

وتدور أحداث مسلسل سوشيال حول مخاطر السوشيال ميديا وما يحدث منها من عمليات تجسس ونصب ومشاكل أخرى.

شارك في بطولة مسلسل سوشيال كُلًّا من: أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، جيهان خليل، فرح الزاهد، شاهين، تامر فرج، تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram