اعلان

يسرا: إجرائي تعديلات في السيناريو أمر طبيعي وحقي

يسرا
يسرا

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بمسلسل أحلام سعيدة، الذي يعرض في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022، برفقة مجموعة من نجوم الفن المصري.

يسرا تتحدث عن مسلسل أحلام سعيدة

وقالت يسرا في تصريح لأهل مصر:"أقدم في المسلسل دور ديدي هانم وهي شخصية مختلفة تماما عما قدمته من قبل، وكنت أتمنى أن أجسد عمل كوميدي هذا العام".

وتابعت:"وجود فنانين الكوميديا معي في المسلسل أمر اعتبره هام وكبير، نظراً لمساندتهم للكوميديا داخل العمل، وهذا شئ يسعدني كثيراً، والمسلسل عمل نسائي، فالأدوار الرئيسية تعتمد على النساء واراهن المشاهد على الاندماج مع حكايات أصحاب حقيقيين".

واضافت:"يرجع ذلك إلى وجود باقة كبيرة من الفنانين أمثال، غادة عادل وهي فنانة كبيرة وعظيمة، كما أنها تتألق في دورها، ومي كساب المتألقة والتي أرى أنها تتقمص الدور بشكل غير عادي كما تقدم الكوميديا شكل رائع فهي فنانة تعرف ما تقدم، أما شيماء سيف فوجودها يؤثر على المشهد بشكل فكاهي طاغي لا يستطيع أحد مقاومته، فضلاً عن اوتاكا و انتصار وهشام إسماعيل وحمدي المرغني وشاهين ونبيل نور الدين وعماد رشاد وسامي مغاوري اعتبرهم جميعاً مجموعة قوية في الكوميديا".

وعن سؤال هل يكون ليسرا أي تدخلات في إجراء التعديلات في السيناريو الذي تجسده؟، ردت قائلة:" نعم، لأنني أرى في بعض الأوقات أن تدخلي أمر طبيعي وحقي، كما أن لدي من الخبرة ما يسمح لي بذلك خاصاً ان هذا التدخل لا يخل بالسياق الدرامي أو تغير الاحداث".

WhatsApp
Telegram