اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24.. الإخوان متورطين في حادث خطف الجنود بسيناء

الاختيار 3
الاختيار 3

يسلط مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24، ضمن سباق مسلسلات رمضان، الضوء على العديد من الأحداث الهامة، في العمل الذي يناقش مرحلة صعبة عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24، تسليط الضوء على حادث خطف 7 من الجنود المصريين في سيناء من جانب العناصر التكفيرية، وأتضح وتورط الإخوان في الأمر، خاصة بعد خطاب محمد مرسي الذي أكد فيه على أهمية سلامة الخاطفين والمخطوفين، ونجحت الأجهزة الأمنية في تفسير خطاب مرسي الذي أعدته الجماعة، ويتضح أنه يبعث برسالته هذه إلى الخاطفين لعدم التعرض للجنود مقابل تنفيذ طلباتهم.

وشهد الاختيار 3 الحلقة 24، تعليق خيرت الشاطر على الأمر، قائلا، إن الإرهابي كمال علام ومجموعة من الإرهابيين طلبوا منهم صدور عفو رئاسي عن بعض الأسماء، لكنهم رفضوا نتيجة لكثرة إصدار قرارات العفو الرئاسي، ويبدو أن هذه العملية الخاصة باختطاق الجنود جاءت كنوع من الضغط عليهم ليصدروا قرارات العفو.

الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

يحقق مسلسل الاختيار 3 في سباق مسلسلات رمضان 2022، نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، ويتواجد في بطولة المسلسل أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

وتدور أحداث الاختيار الجزء الثالث الحلقة 23 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

يعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل