اعلان

الفنانة المغربية سلمى رشيد: زوجي أهداني ميكروفون الماظ ولم أقصد استفزاز أحد

سلمي رشيد
سلمي رشيد

حلت الفنانة المغربية سلمى رشيد، بالأمس ضيفة في برنامج 'كلام الناس' الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز الدين، المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، وتحدثت عن حياتها الشخصية والفنية، حيث قالت سلمى، إن أي شخص ناجح يكون لديه أعداء لنجاحه، وعن انتقاد الناس لتتر مسلسل المكتوب، أوضحت أن العمل الذي لا ينتقده الناس؛ يعتبر عملا فاشلًا.

ووضحت طبيعة علاقتها بالفنان سعد المجرد، قالت بأنها قابلت سعد المجرد، مرة واحدة في باريس في الاستديو، مؤكدة أنه محبوب جدًا وهاديء ولطيف جدًا في حياته الطبيعية.

أما عن حياتها الشخصية - تحدثت عن هدية زوجها قالت: 'زوجي أهداني ميكروفون الماظ من أجل أن أغني به للجمهور وهذه الهدية قيمة وغالية بالنسبة إليً وحبيت أن أشاركها علي السوشيال ميديا من فرحتي وليس من أجل استفزاز أحد'.

وأوضحت رشيد، إنها ارتبطت بزوجها عن حب، مؤكدة أنهما أحبا بعضهما منذ اللحظة الأولى، وتابعت: 'وفي بداية علاقتنا كنت تقيلة معاه جدًا'.

وأشارت إلى أنها تنزعج لعدم تلقيها مباركات من زملائها الفنانين عندما تطرح أعمالًا فنية، على عكس ما تفعله هي معهم، موضحة: 'أنا مش محتاجهم إنهم يباركولي وعندي جمهوري وافي وكافي وبكون تريند بدون أي حد لكن هذه مسألة حب ورد جميل، في بعض الأحيان بقرر عدم المباركة لأحد على أعماله، لكن قلبي الطيب يجعلني أبارك لهم'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة