اعلان

وفاة والد الفنانة مروة عيد وتشييع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة

مروة عيد
مروة عيد

أعلن الفنان عزوز عادل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن وفاة والد الفنانة مروة عيد، قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله توفى إلى رحمة الله تعالى والد اختي مروة عيد، أرجو منكم الدعاء له أرجوكم وقراءة الفاتحة".

وكشفت الفنانة إيمان الشريف، عن موعد صلاة الجنازة على والد الفنانة مروة عيد، وكتبت من خلال حسابها على فيسبوك: "إن شاء الله صلاة الجنازة الظهر في مسجد السيدة نفيسة، والدفن في مقابر زين العابدين جنب المسجد، ادعوله بالرحمة والمغفرة والصبر لأهله".

يذكر أن مروة عيد، تشارك في السباق الرمضاني الحالي بـ مسلسل "الكبير أوي 6" حيث تجسد شخصية "جهاد" المدافعة عن حقوق المرأة التي تسببت في طلاق "حزلقوم" من زوجته.

مسلسل الكبير أوي 6 يعرض يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 6:20 مساءًا ويعاد الساعة 1:50 بعد منتصف الليل وتأتي الإعادة الثانية الساعة 2:00 مساء في اليوم التالي وذلك عبر شاشة قناتيٍ ON وON دراما بجانب عرضه عبر منصة Watch it الرقمية.

وتظهر أيضا في دور "ميس رقية" الإخوانية التي ترفض أي إساءة للجماعة وداعميها في مسلسل "الإختيار 3" ويحقق مسلسل الإختيار 3 في سباق مسلسلات رمضان 2022، نجاحًا كبيرًا، ونسبة مشاهدة عالية، ويتواجد في بطولة المسلسل أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

وتدور أحداث الإختيار الجزء الثالث في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

WhatsApp
Telegram