اعلان

أحداث ساخنة في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 25

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2

عرض اليوم الثلاثاء مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 25، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، ويتولى بطولته نخبة من ألمع نجوم الفن.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 25

وشهد مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 25، نجاح المحامي آدم منصور "أحمد داود"، في معرفة حقيقة شريف زيدان "مصطفى درويش" بمساعدة زين ثابت "آسر ياسين"، و اكتشف آدم أن شريف هو من ورّط زين في قضية إخفاء مستندات هامّة، وحصل آدم على سجلات مواعيد شريف القديمة ليثبت أنه قام بالتآمر ضد المكتب وقرر الأعضاء فصله من المكتب بشكل نهائي، كما شهدت الحلقة آدم منصور التقرب من ليلى.

وجاء في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 25، سوء الحالة النفسية لآدم بعد وفاة جدته، وافتعل خلافا مع زين بسبب سيطرة قدري على المحاميين الشباب وتكليفه له بقضايا بعيدة عن مديره المباشر، ووصلت حدة الخلاف إلى طرده من المكتب، ورجع آدم إلى منزله ليجد صديقة قديمة حاولت مساندته في مصابه، واستعادة حب الطفولة لكنه رفض لأنها متزوجة من غيره.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 25

مسلسل سوتس بالعربي يتولى بطولته عدد من نجوم الفن منها الفنان آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود وتارا عماد. من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل سوتس بالعربي مأخوذ من النسخة الأمريكية التى تحمل نفس الاسم، ويدور في إطار من الدراما، ويتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»