اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26.. السيسي للشاطر:«اللي هيرفع سلاح هشيله من فوق وش الأرض»

الاختيار 3
الاختيار 3

يعرض اليوم الأربعاء، مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26، ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويعتبر من أهم الأعمال في الموسم الرمضاني لما يحتويه من أحداث هامة عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26، تحذير شديد اللهجة من عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وقتها لخيرت الشاطر في مقابلة لهما بحضور سعد الكتاتني، وأوضح السيسي لخيرت الشاطر، أن تهديدات الجماعة غير مقبولة قائلا:' انتوا خربتوا البلد وضيعتوها أكتر ما كانت ضايعة بأفكاركم السودة ومؤامراتكم، انت جاي تهدد جيش مصر بشوية إرهابيين، انتوا باين عليكوا متعرفونيش'.

وتابع عبد الفتاح السيسي حديثه قائلا: 'قسما بالله اللي هيرفع سلاح في البلد دي في وش الجيش لا هشيله من فوق وش الأرض، الجيش ده حاجة كبيرة قوي أكبر بكتير من اللي في خيالكم ولو رفعتوا السلاح لن تقوم ليكم قائمة لمدة خمسين سنة جاية'.

الاختيار 3

وسأل سعد الكتاتني عن طلبات وزير الدفاع ليخبره السيسي قائلا: 'تتصالحوا مع القوى السياسية.. الموضوع ده لازم يتلم ولو متلمش يبقى التغيير لابد منه، اعتذروا للشعب عن الإساءة وسيبوا الرئيس في حاله'.

الإختيار 3 الحلقة 26

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26، يحقق في سباق مسلسلات رمضان 2022 نجاحا كبيرا و يعتبر من أهم ضمن أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض في سباق مسلسلات رمضان 2022، و يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، الذين يعتبرون من أهم نجوم الفن المصري و السينما العربية، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26

وتدور أحداث الاختيار الجزء الثالث الحلقة 26 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 26

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 26 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هيئة المعابر والحدود: توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة