اعلان
اعلان

فركش "دايما عامر".. الإنتهاء من تصوير أخر مشهد في الهرم (صور)

بوستر مسلسل دايما عامر
بوستر مسلسل دايما عامر

انتهت أسرة مسلسل 'دايما عامر'، أمس الأربعاء، من تصوير مشاهد العمل، ليدخل العمل بعد ذلك في المكساج والمونتاج، ليتم عرض الحلقات الباقية من المسلسل في المواعيد المحددة لها، وكان أخر تصوير مشاهده فى المسلسل داخل إحدى المدارس الخاصة بمنطقة الهرم.

تدور أحداث المسلسل، حول تصاعد المشاكل بين مدرسي قسمي الناشونال، والانترناشونال، الأمر الذي يستغله مستر لطفي، والذي يؤدي دوره الفنان صلاح عبد الله، ليخبر أبو الوفا، صاحب المدرسة، بالأمر، وأن المدرسة في خطر، لرغبته الكبيرة في أن يكون المدير.

مسلسل 'دايما عامر'، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغني، لمى كتكت، أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمُنتج كامل أبو علي.

وكان الفنان مصطفى شعبان، تعاقد مع المنتج كامل أبوعلي والمخرج مجدي الهواري على فيلم سينمائي جديد، وذلك بعد نجاح مسلسل'دايما عامر' الذي يُعرض حاليًا خلال شهر رمضان الكريم.

يأتي هذا التعاون بين كل من الفنان مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري بعدما حققا نجاحات سويًا على مدار أعمال سابقة عديدة منها على سبيل المثال فيلم 'الوتر' مرورًا بمسلسل 'الزوجة الرابعة'، 'مزاج الخير' وانتهاءً بـ'دايما عامر'.

كما اختار فريق العمل إسم الفيلم تحت عنوان 'اللي سرق حاجة يرجعها'، والذي قرر عرضه في عيد الأضحى، وستشارك شعبان بطولة فيلمه الجديد إحدى النجمات التي ستكون مفاجأة كبيرة، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي بين مصر والمغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان