اعلان

زومبي والعنكبوت وأشباح أوروبا.. ننشر القائمة الكاملة لأفلام عيد الفطر 2022

فيلم أشباح أوروبا
فيلم أشباح أوروبا

تستقبل دور العرض السينمائي، خلال عيد الفطر المبارك 2022، بطول عدد كبير من النجوم، ويرصد لكم «أهل مصر» أبرز تلك الأعمال.

فيلم واحد تاني

فيلم واحد تاني بطولة الفنان أحمد حلمي، ويشاركه الفنان سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، روبي، نور إيهاب، أحمد مالك، من تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وتدور أحدث فيلم واحد تاني في إطار كوميدي وخيال علمي، حيث يظهر أحمد حلمي بشخصيتين، الأولى يعمل في شركة إستثمارية، والثانيه يعمل كموظف في مصلحة السجون.

فيلم أشباح أوروبا

تعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الي السينما بعد غياب طال خمس سنوات بفيلم 'أشباح أوروبا'.

ويشارك هيفاء وهبي في البطولة، الفنان أحمد الفشاوي، مصطفي خاطر، أروي جودة، عباس أبو الحسن، وبيومي فؤاد، وباسم سمرة، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف كريم فاروق، وأيمن جمال.

وتدور قصة فيلم 'أشباح أوروبا' في إطار درامي تشويقي، حول زوجة تنجب ستة توائم مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تعلم الزوجة تترك زوجها، وتقرر السفر إلى الخارج، لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

فيلم ليلة العيد

قرر صناع عمل فيلم 'ليلة العيد' طرحه في عيد الفطر في السينما وتدور أحداثه حول عدة قضايا واقعية في مجتمعنا الحالي منها 'زواج القاصرات'، و'ختان الإناث'.

يشارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم منهم، الفنانة الكبيرة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سميحة أيوب، من تأليف عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

فيلم زومبي

يشارك الفنان علي ربيع في السينما بفيلم 'زومبي'، ومن المقرر عرضه بموسم عيد الفطر 2022 في السينمات، حيث تدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بهاجر أحمد عاطفيًا، وتجمعهم قصة حب ولكنهم يتعرضوا لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع لأنه يعمل مطرب مهرجانات، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ضمن الأحداث.

فيلم زومبي من بطولة، علي ربيع، وهاجر أحمد، وويزو، وحمدي المرغني، وكريم عفيفي، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، ومن إخراج عمرو صلاح، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد.

فيلم العنكبوت

من المقرر أن يعرض فيلم 'العنكبوت' للفنان أحمد السقا، في عيد الفطر 2022، العمل من بطولة أحمد السقا، ظافر العابدين، مني ذكي، ريم مصطفي، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب، محمد لطفي، من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال.

فيلم فارس

يخوض الفنان أحمد زاهر البطولة المطلقة لفيلم 'فارس'، كما من المنتظر أن يعرض في عيد الفطر 2022.

وفيلم 'الفارس' بطولة الفنان صلاح عبد الله، أحمد زاهر، منة فضالي، عابد عناني، محمد أبو النجا، أحمد صفوت، دارين حداد ملك أحمد زاهر تأليف حسام موسي، إخراج عبد العزيز .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة