اعلان

مسلسل المداح الحلقة الأخيرة..الأحداث ساخنة حتى اللحظة الأخيرة

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 22
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 22

أعلن الفنان حمادة هلال اليوم عن مسلسل المداح الحلقة الأخيرة التي تعرض اليوم، في إطار سباق مسلسلات رمضان، الذي شهد هذا الموسم عدد كبير من الأعمال المميزة.

مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

ونشر حمادة هلال صورة له مع المخرج أحمد سمير فرج عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وعلق قائلا:'النهاردة بإذن الله الحلقة الاخيرة من المسلسل..الحمد لله والشكر ليك يارب على هذا النجاح الكبير وبشكر اخويا الطيب المخرج الكبير الاستاذ احمد سمير فرج على مجهودك ودايماً ناجح ياحبيبي وبشكر حبايبي المؤلفين امين جمال ووليد ابو المجد وشريف يسري'.

وتابع حمادة هلال قائلا:'بشكر شركات الإنتاج المنتج صادق الصباح والمنتج أحمد السمان وكل الشكر لقناة mbc مصر على مجهودها ودعمهم للمسلسل'.

مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

ويتولى بطولة مسلسل المداح الفنان حمادة هلال، بجوار كل من الفنان القدير أحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

موعد عرض مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

يعرض مسلسل المداح الحلقة الأخيرة من خلال قناة 'mbc مصر'، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على 'mbc مصر 2' فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موبكو للأسمدة تعلن توقف مصانعها بسبب انقطاع إمدادات الغاز الطبيعي