اعلان

أحمد السعدني يعيٍد على جمهوره بصورة من مسلسل بطلوع الروح

أحمد السعدني
أحمد السعدني

نشر الفنان أحمد السعدني، صورة له من كواليس مسلسل 'بطلوع الروح'، وكتب الفنان أحمد السعدني، مُعلقًا: 'happy eid '.

أحمد السعدني

مسلسل بطلوع الروح

وتدور أحداث مسلسل ' بطلوع الروح' حول زوجة يتم خداعها من قبل زوجها على أنها ذاهبة معه لقضاء عطلة ثم يستدرجها إلى داعش في سوريا، ثم تحاول الهروب لينتهي المطاف في الإشتياق للعودة للوطن وفي معسكر للهاربات من التنظيم.

شارك في بطولة مسلسل 'بطلوع الروح'، كلًا من: منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل أكرم، إلهام شاهين، ديامان بو عبود، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

وفي سياق آخر يشارك الفنان أحمد السعدني، في فيلم 'العنكبوت' الذي سوف يعرض في عيد الفطر، بدور العرض.

وتدور أحداث فيلم 'العنكبوت'، حول تاجر مخدرات، يقوم بتصنيع المخدرات وبيعها لناس كثيرة ثم يقع في العديد من المشاكل التي تجل الشرطة تقوم بمطاردته، وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثاره.

يشارك في بطولة فيلم 'العنكبوت'، كلًا من: أحمد السقا، مني زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، محمد لطفي، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد السعدني مسلسل ' منورة بأهلها'، الذي عرض في يناير 2022، وتدور أحداث مسلسل 'منورة بأهلها' حول شخص يدعى آدم، يقوم بالتحقيق في جريمة قتل لرجل مجهول، ثم يبدأ آدم في كشف الحقيقة عن طريق مقاطع من الصور تجعله يحصل له في منزله.

شارك في بطولة مسلسل 'منورة بأهلها'، كلًا من: ليلى علوي، رانيا يوسف، أحمد السعدني، باسم سمرة، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل