اعلان

رامز جلال يكشف عن مشكلة واجهته بسبب «فاندام»

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

عرض اليوم الأحد، برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأخيرة، للفنان رامز جلال، وذلك على قناة "إم بي سي مصر"، وقت الإفطار، وشهد عرض العديد من الكواليس أثناء التصوير.

رامز موفي ستار

ونشر رامز جلال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، مقطع فيديو له مع النجم العالمي فاندام، وعلق قائلًا:"من أكبر المشاكل اللي واجهتني إن أزاي أخلي فاندام يتكلم عربي".

رامز موفي ستار

وشهد البرنامج عرض رامز جلال للعديد من الكواليس خلال تصوير برنامج رامز موفي ستار منها رقص فاندام على مهرجان شعبي، وظهر وهو منسجم مع الاغنية ويؤدي الحركات بشكل جيد.

وصور برنامج رامز جلال، الذي يحمل اسم رامز موفي ستار داخل المملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة، وشارك "رامز" هذا العام النجم العالمي "فاندام".

وحل في برنامج مقالب رامز جلال رمضان 2022، رامز موفي ستار، هذا الموسم الكثير من مشاهير الفن والرياضة، منهم الفنانة التونسية درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب، عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري، عمرو السولية، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً