اعلان

مسلسل توبة الحلقة الأخيرة.. عصام توفيق يبلغ زعيم العصابة اللبناني بمكان عمرو سعد لقتله

توبة
توبة

عرض اليوم الاحد، مسلسل توبة الحلقة الأخيرة عبر قناة أم بي سي مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وينتظر أن تشهد الحلقة العديد من الأحداث المشتعلة.

مسلسل توبة الحلقة الأخيرة

وجاء في مسلسل توبة الحلقة الأخيرة، طلب إحسان 'صبا مبارك' من توبة 'عمرو سعد' أن يسلم نفسه بعدما حكى لها عن كل شئ ومعرفتها بأن الشرطة تبحث عنه، وطلب منها أن ترعى ابنه الوحيد.

وشهد مسلسل توبة الحلقة الأخيرة، إبلاغ مجدي السفاح 'عصام توفيق'، زعيم العصابة اللبناني بمكان توبة حتى ينتقم منه بعدما تسبب في تشويه وجهه، وطلب الرجل اللبناني من مجدي أن يزيد عدد الرجال لقتله.

توبة

ويحقق مسلسل توبة في سباق مسلسلات رمضان 2022 نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، ويعتبر من أهم المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان المبارك، نظرا للجماهيرية التي يتمتع بها الفنان عمرو سعد، خاصة بعدما حقق في رمضان الماضي نجاحا كبيرا بمسلسل ملوك الجدعنة الذي شارك فيه بالتعاون مع الفنان الكبير مصطفى شعبان.

مسلسل توبة الحلقة الأخيرة

يتواجد في بطولة مسلسل توبة، العديد من نجوم الفن منهم الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، عصام توفيق، عارفة عبد الرسول، محمد لطفي، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض