اعلان

سمير مرقص: السيسي قال لي الأقباط دماؤهم مش هتروح هدر

الاختيار 3
الاختيار 3

عرض اليوم السبت، مسلسل الاختيار 3 الحلقة 30 ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويعتبر من أهم الأعمال في الموسم الرمضاني لما يحتويه من أحداث هامة عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 30

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأخيرة، سمير مرقص، مساعد رئيس الجمهورية لشؤون التحول الديمقراطي عام 2012 وهو يتحدث قائلا:'كنت في الرئاسة وكنا في الاحتفال، (السادس من أكتوبر)، قاعدين على أرض الاستاد وبحكم البروتوكول أنا كنت موجود كمساعد لرئيس الجمهورية، وجه ساعتها الرئيس السيسي كوزيرًا للدفاع كنا قاعدين جنب بعض وهذه الواقعة حدثت كما سأرويها الآن، إنه كان في أحداث عنف ديني ضد الأقباط قبلها بيوم يومين، أذكر أنه أول ما جلس الفريق السيسي قالي بهدوء وبلطف شديد جدًا إن الأقباط دماؤهم مش هتروح هدر، وإحنا هنكون دايما بنحمي الوطن كله».

الاختيار 3

الإختيار 3 الحلقة 30

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 30، يحقق في سباق مسلسلات رمضان 2022 نجاحا كبيرا و يعتبر من أهم ضمن أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض في سباق مسلسلات رمضان 2022، و يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، الذين يعتبرون من أهم نجوم الفن المصري و السينما العربية، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 30

وتدور أحداث الاختيار الجزء الثالث الحلقة 30 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 30

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة الأخيرة عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني