اعلان

بعد واقعة مبصومش بقالي 6 سنين.. تامر حبيب: «العيد فرحة»

تامر حبيب
تامر حبيب

شارك السيناريست تامر حبيب، صورة برفقة عدد من أصدقائه الفنانين خلال احتفاله بعيد الفطر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر في الصورة برفقة تامر حبيب كل من أحمد حلمى ومنى زكى، وعمرو يوسف وكندة علوش وجميلة عوض وأحمد فهمى وغيرهم، وعلق قائلا: 'العيد فرحة'.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Habib (@tamerhabibofficial)

يشار إلى أن تامر حبيب أثار جدلا في شهر رمضان بعدما نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، منشور يتحدث فيه عن واقعة السيدة المسيحية التي منعها عامل بمحل كشري من الأكل قبل أذان المغرب، وعلق ققائلًا: 'نظرًا لظروف صحية، أنا مبصومش بقالي حوالي 6 سنين، و مراعاة لشعور الصايمين بحاول وأنا في الشارع لا آكل ولا أشرب و لا أدخن علي الملأ، إلى أن قرأت عن السيدة المسيحية و طفلها التي منعها العاملين بمحل الكشري عن الأكل قبل آذان المغرب رغم أنهم فاتحين وشغالين'.

وتابع حديثه قائلا: 'وبعدها وفي نفس الوقت قريت الخبر اللي نزل عن حكم بيع الطعام في نهار رمضان ( للكافر)، رحت نازل من العربية في وسط الشارع، وولعت سيجارة وشربت زجاجة مياه على بق واحد، و أنا عدواني و متربص و مستني نفر واحد يعترض بكلمة أو إيماءة أو حتى نظرة علشان (....) هو واللي بتشددله'.

وأنهى حبيب قائلا: 'كفاية جهل واستفزاز وغباء، كده خطر، والمصحف الشريف خطر قوي، اللهم بلغت، اللهم فأشهد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين