اعلان

"الحركة دي" لـ أحمد حلمي تحقق 400 ألف مشاهدة عبر اليوتيوب

احمد حلمي
احمد حلمي

حققت أغنية 'الحركة دي' ما يقرب من 400 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب' وحصلت على تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي عبر عن رضاه عن الأغنية.

وأغنية 'الحركة دي' هي الأغنية الدعائية لفيلم 'واحد تاني' بطولة الفنان أحمد حلمي.

ويظهر حلمي بعد غياب 3 سنوات عن الشاشة بعد فيلم 'خيال مأته ' ويشارك في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2022، بـ 'واحد تاني' وحقق نجاحًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بعد أن نشرتها شركة سينرجي فيلم باسم 'الحركة دي' على حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي، بالتوازي مع إطلاق الفيلم لينافس بموسم عيد الفطر 2022 وعبر موقع 'يويتوب' العالمي الفيديوهات تواجدت الأغنية في قائمة المحتوى الأكثر رواجًا في مصر بعد تحقيقها انتشارًا كبيرًا.

الفيلم يعود به حلمي مجددا للشاشة الصغيرة بعد غياب 3 أعوام، ويجسد خلاله شخصيتين ضمن أحداثه التي تجرى في إطار كوميدي.وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي وخيال علمي ويظهر النجم أحمد حلمي، خلال أحداث العمل بشخصيتين الأولى يعمل في شركة استثمارية والشخصية الثانية يعمل كموظف داخل مصلحة السجون.

ويشارك في بطولة فيلم 'واحد تاني' بجانب النجم أحمد حلمي كُلْنَ من: النجم سيد رجب، النجم عمرو عبد الجليل، الفنانة نسرين أمين، النجمة روبي ، الفنانة الشابة نور إيهاب، الفنان أحمد مالك، الفيلم من تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج شركة سينرجي فيلم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً