اعلان

كاظم الساهر يبهج جمهور الإمارات.. وشيرين تغني لأم كلثوم

كاظم وشيرين
كاظم وشيرين
كتب : وكالات

أطرب المغني العراقي كاظم الساهر جمهور الإمارات، خلال حفله الذي أقيم مساء الأربعاء، ضمن احتفالات العاصمة الإماراتية أبوظبي بعيد الفطر المبارك.

وتألق الساهر خلال الحفل الذي استمر حتى بعد منتصف الليل، بقاعة "الاتحاد أرينا" بأبوظبي، وسط حضور كبير لجمهور من مختلف الجنسيات الخليجية والعربية.

وتألق الساهر خلال الحفل الذي نظمته مجموعة (إم بي سي) الإعلامية، وقدم مجموعة من أشهر أغنياته، ومنها "عبرت الشط" و "كوني امرأة خطرة" و"أحبيني بلا عقد" و"يجي الليل"، و "كله كذب هذا الزعل" "ودلوعتي".

وأبدى الساهر دهشته من طلب الجمهور تقديم أغنيات القصائد الصعبة، ومنها "مدرسة الحب" التي تفاعل معها الحضور بشدة وردد كلماتها معه، و"الحياة" التي قدمها وسط تفاعل كبير وتصفيق حاد من الحضور.

وكعادة حفلاته، تلقى الساهر عدة باقات ورود من جمهوره، تعبيرا عن تقديرهم لفنه وشخصه، وسعادتهم لحضور حفلاته.

وتميز الحفل بالتنظيم الشديد، حيث حرص المنظمون على خروجه في أفضل صورة، لإسعاد جمهور أبوظبي.

وشارك في الحفل المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، التي أطلت على المسرح بعباءة سوداء، وقدمت مجموعة من أشهر أغنياتها، ومن بينها "أنا في الغرام" و "آه ياليل" و"الراية البيضاء" و"على بالي".

وتفاعل الجمهور مع شيرين التي قدمت أغنيتها الحزينة "منك لله" التي تعبر عن ألم الفراق، خصوصا بعد ما لاحظوا تأثرها الشديد بكلمات الأغنية وظهور الدموع في عينيها.

وفاجأت شيرين جمهور الحفل بتقديم أغنية كوكب الشرق أم كلثوم (إنت عمري) وسط تفاعل كبير من الجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي