اعلان

بعد مطالبة الجمهور بارتداء «ارتقاء» التايجر.. طعيمة: «لو جت في أبو هشيمة مصلحة»

محمد طعيمة
محمد طعيمة

أثار الفنان محمد طعيمة، صاحب شخصية «ارتقاء» في مسلسل مكتوب عليا المعروض في موسم رمضان 2022، حالة من السخرية والفكاهة، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر طعيمة، بوست يمازح فيه الجمهور قائلًا:'حد عنده طقم تايجر تلبيس واسع شوية؟'، وذلك بعد خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين، مع البوست، وطالبوا «ارتقاء»، بارتداء فستان تيجر لجذب انتباه أبو هشيمة، وتفعيل هاشتاج فرصة العمر، وفي هذا السياق تواصل «أهل مصر» مع الفنان محمد طعيمة، للتعليق.

رد فعلك ايه على مطالبة الجمهور بـ إرتداء إرتقاء فستان تيجر؟

والله لا هو كل دا من سكة الضحك ، أولًا أنا بحب ياسمين صبري، جدًا واتمنى إن الموضوع ده ميطلعش حقيقي واتمنى ليها كل خير، والموقف أنا واخده من ناحية الضحك لإن إرتقاء أصبحت مُأثره في الناس جدًا وموجودة معاهم بشكل فظيع، وبيتعاملوا معاها على إنها شخصية غير محمد طعيمة، وأهو مصلحة لو جت في أبو هشيمة مصلحة جدًا.

هل كنت تتوقع نجاح شخصية إرتقاء ورد الفعل الكبير دا؟

لا بصراحه دي كانت حاجه بين ايدين ربنا مكنش عندي التصور لرد الفعل دا وكان في رهبة كبيرة جدًا وقلقت لـ درجة إني منمتش يومين ويمكن كنت خايف لأخر يوم تصوير والحمد لله الدور عجب الناس جدًا.

يُعد مسلسل'مكتوب عليا' هو التعاون الثاني لـ محمد طعيمة مع الفنان أكرم حسني، بعد مشاركتهما معًا في مسلسل 'الوصية' قبل سنوات والذي يعتبره أحد أيقونات الضحك والكوميديا منذ عرضه الأول وحتى اليوم.

مسلسل 'مكتوب عليا' بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، واخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً