اعلان
اعلان

جدول حفلات شهر مايو لنجوم الوطن العربي

جدول حفلات شهر مايو
جدول حفلات شهر مايو
كتب : أحمد سعد

يشهد شهر مايو عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية لعدد من المطربين لانتعاش السوق الغنائي بعد انتهاء شهر رمضان الكريم وظهور جدول الحفلات الخاص بالفنانين خلال هذا الشهر.

ونرصد لكم تقرير عن حفلات شهر مايو الجاري لعدد من الفنانين المميزين بالوطن العربي.

مطرب الراب مروان بابلو

من المقرر أن يُحيى مؤدى الراب مروان بابلو، حفلا يوم ١٣ مايو المقبل بنادى الاتحاد بالإسكندرية، برفقة عددٍ من الفنانين وهم باتيستوتا، وأبو الأنوار، وإسلام مجدي "إفيل".

وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور على فئتين. وجاءت الفئة الأولى بمبلغ 500 جنيه، والفئة الثانية بمبلغ 300 جنيه.

فريق كايروكي

يحيي فريق "كايروكي" حفل غنائي مساء يوم 13 مايو الجاري، وذلك في زد بارك بمنطقة الشيخ زايد احتفالا بعيد الفطر المبارك.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر والتي من المقرر ان تتاح للجمهور على فئتين. وجاءت الفئة الأولى بمبلغ 500 جنيه مصري، والفئة الثانية بمبلغ 300 جنيه.

ومن المقرر أن تفتح أبواب دخول الحفل للجمهور في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يصعد أعضاء فريق "كايروكي" على خشبة المسرح في تمام الساعة السابعة مساء.

الموسيقار عمر خيرت

يحيي الموسيقار عمر خيرت حفلًا غنائيًا يومي 15و16 مايو على خشبة دار الأوبرا المصرية، ويعزف عمر خيرت عددًا من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة، والتي تنال إعجاب جمهوره في الأوبرا، ولعل من أبرزها مين مايحبش فاطمة، قضية عم أحمد، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زي ما هي حبها، وفيها حاجة حلوة".

آمال مثلوثي

تحيي المطربة التونسية آمال مثلوثي، حفلًا غنائيًا في القاهرة مساء الأربعاء 18 مايو الجاري، وتعد هذه الحفلة أولى حفلات مثلوثي المنفردة في القاهرة بعد غياب دام أكثر من 9 سنوات، كما تأتي بعد قرابة سنتين من إحيائها حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وتطل آمال خلال هذا الحفل على مسرح كايرو جاز Cairo Jazz Club.

محمد حماقي

يحيى النجم محمد حماقي، حفلًا غنائيًا يوم 19 مايو المقبل بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، وينظمه وليد منصور ويقدم فيه حماقي مجموعة من أغانيه الشهيرة منها "أجمل يوم"،"أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"

علي الحجار

يحيي الفنان علي الحجار حفل غنائي في مساء يوم 20 مايو الجاري، وذلك على خشبة دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن تنقسم تذاكر الحفل على 4 فئات وجاءت الأسعار كالتالي: الفئة الأولى بمبلغ 700 جنيه، الفئة الثانية بمبلغ 550 جنيهًا، الفئة الثالثة بمبلغ 450 جنيهًا، والفئة الرابعة بمبلغ 300 جنيه.

عمر كمال وحودة بندق وشيماء المغربي

يحيي المطرب الشعبي عمر كمال، ومطرب المهرجانات حودة بندق، والمطربة شيماء المغربي، حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء يوم 20 مايو الجاري.

وسوف يقام الحفل داخل نادي دمياط الرياضي برأس البر وتنقسم التذاكر للجمهور على 4 فئات وجاءت كالتالي: الفئة الأولى Vip Plus بمبلغ 500 جنيه، والفئة الثانية Vip بمبلغ 300 جنيه، والفئة الثالثة Pink zone بمبلغ 200 جنيه، والفئة الرابعة Regular بمبلغ 200 جنيه.

روبي

تحيي الفنانة روبي حفلًا غنائيًا ضخمًا، وذلك يوم 28 مايو الجاري داخل أحد الفنادق الكبرى في مدينة سوسة بدولة تونس.

ويعتبر هذا الحفل الأول لروبي وسط جمهورها بدولة تونس.

ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل العديد من أشهر أغنياتها، من بينها: "حتة تانية، ليه بيداري كده، لازقة خفاش، قلبي بلاستيك، أمك وأبوك، يالروموش، وانت عارف ليه، وغاوي، والغرام، وأنا عمري ماستنيت حد، وأنا لو زعلانه، مالي، آه من عمايلوا، ومايل يا ليل"، وغيرها من الأغنيات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل