اعلان

إلهام شاهين: جميع مشاهد «بطلوع الروح» كانت مرهقة ورأيت فيديوهات كثيرة جدًا لداعش

الهام شاهين
الهام شاهين

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بنجاح مسلسل "بطلوع الروح"، في شهر رمضان الماضي، بعدما نال الإشادة من الجمهور والنقاد.

وقالت إلهام شاهين في تصريح لـ "أهل مصر":"كل المشاهد حقيقة صعبة ومرهقة وليس مشهد واحد فقط، ولا يوجد مشهد في هذا العمل إلا وكان صعب ومرهق سواء للمتواجد أمام الكاميرا أو خلفها".

وتابعت شاهين قائلة عن تحضيرها للشخصية:"رأيت فيديوهات كثيرة جداً لداعش الحقيقيين وللبنات الازديات اللاتي تعرضن للاغتصاب على يد الدواعش، والاهانات البالغة للمرأة والأوطان والآخر والأديان الأخرى، ورأيت إلى اى مدى لا يوجد عندهم انتماء لأي شيء ويتاجرون بالدين وهم يبحثون عن مصلحة أو منفعة فقط".

وأضافت:"أبطال العمل لا يوجد أحلى منهم، و أدوا أدوارهم بعبقرية بتوجيهات المخرجة الجبارة كاملة أبو ذكرى، وسعيدة جدا لالتقائي لأول مرة مع هذه المجموعة، سواء منة شلبي بنوتي الحلوة الجميلة الممثلة التي نضجت وأصبحت من أحسن بنات جيلها وأحمد السعدني الأكثر من رائع ويتمتع بقدرات جبارة في أقناعنا بشخصية الداعشي، ومحمد حاتم النجم القادم فعلا وقدم شغل رائع للغاية والحقيقة جميعهم كما فرحت بهم فنيا فأنا أحبهم جدا إنسانيا".

WhatsApp
Telegram