اعلان

شريف حافظ يذكر جمهوره بشخصية عمرو أبو الهنا في راجعين يا هوى

شريف حافظ
شريف حافظ

نشر الفنان شريف حافظ، عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، صورة له وهو مبتسم ونائم على الرمال وجانبه الصخور وورائه البحر مباشرًة.

وكتب الفنان شريف حافظ، مُعلقًا:' اخلع ثياب عمرو أبو الهنا'.

شريف حافظ

وفي سياق آخر - شارك الفنان شريف حافظ، في مسلسل 'راجعين يا هوى' رمضان 2022، وتدور أحداث مسلسل ' راجعين يا هوى' حول شخص يدعي بليغ عاش في أوروبا وعندما قرر العودة لمصر بعد إفلاسه يعود لعائلته لأخذ ورثه ليجد العديد من المشاكل والصراعات الأهليه فيحاول إصلاحها.

وشارك في مسلسل 'راجعين يا هوى' كلًا من: خالد النبوي، هنا شيحة، نور، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، إسلام إبراهيم، شريف حافظ، تأليف أسامة انور عكاشة، وإخراج محمد سلامة.

أيضًا شارك في مسلسل ' الأختيار 3 ' رمضان 2022، وتدور أحداث مسلسل ' الأختيار 3' حول الفترة التي عاشتها البلد من 2011، إلى وقتنا هذا وكيف وصل الإخوان المسلمين إلى مصر وماذا فعلوا بالبلد والصراعات على السلطة وتدهور حال البلد في ظل هذه الفترة.

وشارك في بطولة مسلسل ' الإختيار 3' كلًا من: ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد عز، محمد رياض، خالد الصاوي، أشرف زكي، صبري فواز، إيمان العاصي، ونخبه من النجوم، تأليف هاني سرحان، إياد صالح، وإخراج بيتر ميمي، عبدالرحمن أبو غزالة.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان شريف حافظ، مسلسل 'ستات بيت المعادي'، وتدور أحداث مسلسل 'ستات بيت المعادي'، حول حقبات مختلفة من الزمن، تجمع بين بعض النساء المتزوجات يعيشون في نفس ذات المنزل ويجبرن على اتخاذ قرارات في التغلب على تحديات زواجهن.

وشارك في بطولة مسلسل 'ستات بيت المعادي'، كلًا من: كندة علوش، أحمد وفيق، صبري فواز، إنجي المقدم، نهال كمال المهدي، ميرهان حسين، شريف حافظ، تأليف محمود عزت، وإخراج محمد سلامة.

WhatsApp
Telegram