اعلان

أحمد حلمي: لم أتوقع نجاح و إيرادات فيلم واحد تاني

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أوضح الفنان أحمد حلمي، إنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه فيلم واحد تاني وأرقام الإيرادات التي حصدها قبل طرح العمل بدور العرض السينمائي.

واضاف حلمي في تصريحات لراديو "إنرجي ٩٢.١"، مع وائل منصور ومنة عامر: "كنت منتظر أسمع رقم أقل من كده خلال أول يومين من العرض".

وأشار أحمد حلمي في، إلى أن أن غيابه لفترة طويلة أحيانا يكون غير جيد، متمنياً أن تسمح ظروف الإنتاج بطرح فيلم له كل عام، وتابع: "أحب أشتغل فيلمين أو ثلاثة في السنة".

ولفت حلمي في حديثه إلى أن العمل الذي يأخذ وقته في التحضير يكون جيدا، مضيفاً أن مؤلف الفيلم هيثم دبور صديقه منذ فترة طويلة وكانا يتبادلان الآراء حول أعمالهما المختلفة.

يشار إلى أن إيرادات فيلم واحد تاني تخطت حتى الآن حاجز 30 مليون جنيه، الفيلم بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس