اعلان

الصراع مستمر بين أشرف زكي وزوج منة عرفة.. تعرف على القصة كاملة

الدكتور أشرف زكي ومحمود المهدي
الدكتور أشرف زكي ومحمود المهدي

ما زال الصراع مستمرا بين الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مع الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، وهنا نرصد لكم القصة كاملة.

بدأت الأزمة بين النقيب أشرف زكي والفنان محمود المهدي، منذ ظهرت الفنانة "إلهام شاهين" ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسماء إبراهيم، وخلال اللقاء وصفت إلهام شاهين الفنان محمود المهدي ب "النكرة"، وذلك بعد أن أعربت عن غضبها من الفنانين الرافضين للمشاهد الجريئة.

وتابعت حديثها عن الأزمة بين الفنان محمد نجاتي والفنانة منة عرفة، بعد رفضها إجراء إحدى المشاهد بمسلسل "فيلا 101"، وقالت: "مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، إيه بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما يرفضوا اللي أنا سمعته وقريته، إن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، أو دكتور يمسك أيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل إيه، متشتغليش".

وغضب المهدي من تصريحات الفنانة إلهام شاهين، ورد عبر أسطوري على صفحته الشخصية على مواقع التواصل تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وكتب: "كان فيه حد من الوسط الحلو ضده يقول اللي مش عاوز مشاهد البوس مايشتغلش أو إلخ... معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص".

وبدأ تدخل نقابة المهن التمثيلية متمثلة في الفنان "أشرف زكي"، ليرد بغضب على أقوال محمود المهدي الذي تعد إهانة وتعدي على الفنانة إلهام شاهين، وتوعد النقيب كل من يسئ لفناني مصر، واصفاً إياه بالنكرة وأنه لا يوجد فنان يقوم بسب فنانة كبيرة، مشدداً على أن النقابة لن تترك أحد يستغل النجوم للوصول إلى الشهرة من خلال تشويه صورتهم في عيون الجمهور.

ولم يصمت المهدي ليرد على تصريحات النقيب قائلاً: "ناء نكرة بس راجل والحمد لله عندي وش واحد مش فنان وطبال... هي الأصوات لدى كانت فين لما تشتم الفنان محمد صبحي عيني عينك ولا أنا علشان معنديش رز".

وما زالت الأزمة مستمرة بين الطرفين، ليكشف محمود المهدي تلقيه تهديدات من النقابة، وذلك بسبب دفاعه عن صورة الفن، وقال إنه كشف حقيقة نقيب المهن التمثيلية دكتور أشرف زكي، ويفتح النار على النقابة وأكد أنه سيعلن خلال الأيام المقبلة بكل ما يدور في النقابة.

وكثب المهدي على صفحته انستجرام: "جاتلي تهديدات من بعض الأشخاص في نقابة ما، لأني بقول الحقيقة وبكشف حقيقة".

وأضاف، "الشخص اللي قال نكرة، وبدافع عن صورة الفن عشان أطفالنا... لو حصل أي حاجة إنتوا صوتي بعد ربنا".

وتابع: "فنانين كثير مش لاقين شغل وخافيين يتكلموا بسبب المصالح، وكبيرهم جوز الفنانة... سايبهم ورايح يشتغل بره وهما قاعدين في البيت... اليومين اللي جايين دول، هقول كل اللي بيحصل في نقابة الفن، دون خوف لكن ما يحدث في النقابة من ظلم لا يجوز والحمد لله على موقف لحين تغيير نقيب الفنانين، بشخص يستحق وضع الفن في مكانة تليق بمصر".

ولم ينتهي محمود المهدي من الهجوم على النقيب أشرف زكي، وقال خلال حواره على قناة "الشمس" ببرنامج "ما وراء الشمس": "ايه أشرف زكي عشان يمسك نقابة المهن التمثيلية وأغلب أدواره كومبارس وهذا لا يعيبه فأنا لا أرى أنه لا يصلح لتولي رئاسة نقابة الممثلين فهو لا يهتم بجميع الممثلين ويهتم فقط بأصدقائه ويحاول أن يجعل الوسط شلة فقط".

وتابع حديثه الناري ضد النقيب قائلاً: "أشرف زكي مغرور وسايب فنانين كتير قاعدين في البيت وهناك بعض الأشخاص يعملون دون تصاريح وهو يعلم ذلك، وهاجمني لأن إلهام شاهين صديقته المقربة وليس لأنها ممثلة فقط".

واتخذ نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي إجراءاً قانونياً ضد المهدي، وتقدم محاميه ببلاغ إلى قسم شرطة الدقي ضد محمود مهدي للتشهير به وزوجته روجينا عبر المواقع الإخبارية والإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

وتحرر محضراً بالواقعة ضد محمود المهدي، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى النيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية.

وكان قد قدم محامي النقيب أشرف زكي مسبقاً، بلاغا إلى المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي، اتهم فيه محمود المهدي بالتشهير بنقيب المهن التمثيلية والإساءة إليه.

وانتهى الأمر بغلق الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان محمود المهدي، لما تحتويه من سب وقذف وتعدي على الغير، وتم بالفعل غلق حساباته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً