اعلان

شريف سلامة: «زوجتي داليا مصطفى عليها عبء كبير جدًا»

شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفى
شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفى

تحدث الفنان شريف سلامة عن مسلسل فاتن أمل حربي الذي عرض في شهر رمضان 2022، وحقق نجاحا كبيرا، وتناول قضية هامة للغاية للمرأة.

وقال شريف سلامة في تصريح لـ "أهل مصر":"المرأة هي المجتمع ومن خلالها يخرج الرجال والنساء وتشارك الرجل مناصفة في كل شئ، وعليها عبء كبير جدا في التربية واحتواء الأطفال، وفي نفس الوقت هناك نماذج لسيدات يشتغلن، فالمرأة كائن يحترم ويجب أن يعامل بالحسنة والاحترام لتبنيها الأسرة".

وتابع سلامة:"والمفروض يكون لها أجر كبير جدا على ما تقوم به، وبالنسبة لي فإن زوجتي داليا تتعب جدا في مذاكرة الأولاد وتربيتهم عندما أكون غير متواجد في البيت وعليها عبء كبير جدا، فالمرأة كائن يحترم جدا ويجب أن يعامل بلطف شديد".

واضاف:"هناك قضايا كثيرة يجب طرحها في الدراما، وهذا شيء ضروري جدا، ومنها القضية الهامة التي طرحناها في فاتن أمل حربي، وهي فكرة حضانة الأطفال وكيف يحدث لفاتن كل هذه الأمور ويؤخذ منها أولادها، والناتج في النهاية يكون ضد الأطفال، فطبعا قضية مهمة جدا".

يشار إلى أن مسلسل فاتن أمل حربي، يتناول قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ: محمد جمال العدل، ﺗﺄﻟﻴﻒ: إبراهيم عيسى، بطولة الفنانة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر