اعلان
اعلان

في ذكرى ميلادها 49.. تعرف على أهم المحطات في حياة جيهان نصر

جيهان نصر
جيهان نصر

تحل ذكرى ميلاد الفنانة جيهان نصر اليوم الموافق الأربعاء ١١ مايو، حيث بلغ عمرها اليوم 49 عاماً، فهي ممثلة مصرية، ولكنها اعتزلت التمثيل، وسوف نعرض في السطور التالية أهم المحطات في حياة الفنانة المعتزلة جيهان نصر.

نشأة الفنانة جيهان نصر

ولدت الفنانة جيهان نصر في يوم 11 مايو عام 1972م، بمحافظة القاهرة، اسمها بالكامل جيهان نصر عيسى محمد، وحصلت على بكالوريوس رياض الأطفال.

حياتها الفنية

اتجهت جيهان إلى الإعلانات التلفيزيونية، حتى تم اكتشاف موهبتها في التمثيل، وقدمت العديد من البطولات خلال مسيرتها القليلة في مجال التمثيل، واشتهرت بدورها في مسلسل " المال والبنون"، وكان أول ظهور لها في السنيما عام 1987، بفيلم "سكة سفر"، وآخر ظهور لها بفيلم "زيارة السيد الرئيس صدفة" عام 1994، وبينهم العديد من الأعمال السينمائية.

أشهر مسلسلات جيهان نصر

مسلسل من الذي لا يحب فاطمة، أسرار خاصة، أصل وخمس صور، صابر يا عم صابر، وغيرهم العديد من المسلسلات.

مسرحيات جيهان نصر

لعبت الفنانة جيهان نصر دور البطولة في مسرحية "أنا والنظام وهواك"، مع الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم، كما لعبت أيضاً دور البطولة أمامه في مسرحية "المحظوظ وأنا"، ومسرحية "بهلول في إسطنبول"، ومسرحية "عصفور ودبور".

حياتها الشخصية

تزوجت جيهان نصر، من الملياردير السعودي سعود الشربتلي، عام 1998، وقدم لها مهر 18 مليون دولار، وقصر بلندن، واعتزلت الفن بنفس العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً