تامر حسني يمازح الوجوه الجديدة بفيلم بحبك

أهل مصر
الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

روج الفنان تامر حسني لفيلمه الجديد "بحبك"، والمقرر عرضه في عيد الأضحى القادم، وكشف عن الوجوه الجديدة في فيلمه، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مستخدماً خاصية الاستوري، ومازح تامر حسني كل من: الوجه الجديد "شهد الشاطر" و"عليا سمير راشد"، وهم يستخدمون أحد فلاتر موقع "سناب شات" وهم يرددون أغنيته الجديدة "هدلعني" الخاصة بالفيلم.

ووجه كلمة لكل شخصية على حدا، قائلاً لشهد: "يا شهد محطيتيش الفلتر ليه، شهد الشاطر من الوجوه الجديدة، وإحدى أبطال فيلم بحبك".

وأضاف بعدها كلمة عالية: "عسل يا عالية، عالية من الوجوه الجديدة العسل إحدى بطلات فيلم بحبك، بس لازم أعرف الجمهور بشكلك الطبيعي، حرام هيفتكروا دي طبيعتك، صورتها الأصلية بعد الفيديو".

يذكر أن فيلم "بحبك" مقرر عرضه في أيام عيد الأضحى القادم، وهو من بطولة الفنان تامر حسني، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة هدى المفتي، والفنان الكوميدي حمدي المرغني، ومدحت تيخا، وعمرو صحصاح، والوجوه الجديدة شهد الشاطر، وعالية سمير راشد.

والعمل تأليف وإخراج تامر حسني، ومخرج منفذ عمر جبر.

وتدور الأحداث في إطار رومانسي، بين حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.